الارشيف / ثقافة وفن

نجوم لبنان ينعون ميشيل حجل برسائل حب وتقدير لبطولتها

Advertisements

القاهرة - محمود صلاح الإثنين, 06/17/2019 - 17:46

رحيل صادم للشابة ميشيل حجل الوصيفة الثالثة لملكة جمل لبنان عام 2016، بعد صراع مع مرض السرطان دام 3 سنوات كانت دوت الخليج خلالهم من المحاربين لهذا المرض، حيث استطاعت بعد اكتشافه أن تبدأ رحلة علاج سرعان ما انتهت بالشفاء، لكن المرض عاد لها مرة أخرى لتستسلم له بعد مواجهة ألهمت الكثير من محبيها، وقد نعى النجوم الراحلة عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

نجوم ونجمات لبنان ينعون الشابة ميشيل حجل

الفنانة إليسا عبر حسابها على "تويتر" وجهت رسالة إلي الراحلة ميشيل حجل حيث وصفتها بالبطلة فقالت:" إنتي بطلة بعيون الكل. الله يرحمك يمكن الله ريّحك من عذاباتك. الله يعطي كل اللي بتحبيهن الصبر والراحة عا فراقك. الله يرحمك يا ميشيل"

بينما علق الإعلامي نيشان عبر حسابه على"انستجرام" برسالة طويلة لميشيل عبر فيها عن مدى حزنه على رحيلها فكتب" ماتت ميشيل حجل غَلَبَها السَّرَطان، ليست كُلّ قِصَص السَّرَطان، نهايتها وَردِيَّة، هذه الفتاة كانت تفيض ذكاءً وجمالًا وعشقًا للحياة غزاها السَّرَطان، ابتسمت وأثَّرَت بالجميع. نموذج إِنفلوِنسر دامغ. عَلَّمَت دَرسًا في المقاومة  وَرَحَلَت  الحياة قصيرة... جِدًّا"

ونعت الفنانة سيرين عبد النور الشابة الراحلة فكتبت عبر حسابها على "تويتر":"لتكن مشيئتك يا رب، ميشيل حجل الله يرحمها صارت بين ايدين الله بمكان حلو متلها ومليان محبة متل قلبها"

وطالبت الفنانة ديانا حداد عبر حسابها على "تويتر" من جمهورها الدعاء للرحلة فكتبت:" الرحمة لروحك الطاهرة .. رحلت ميشيل حجل وتركت ورائها أهلها وخطيبها وكل من دعى لها بالشفاء من المرض .. ادعو لها بالرحمة والمغفرة ولأهلها وخطيبها الصبر والسلوان"

Advertisements

وكتب الفنان رامي عياش على حسابه على "تويتر" ناعيا الشابة ميشيل حجل فقال:" ما أخبث هل المرض عندما ينتصر على الإرادة رحمها الله وتقبلها"

بينما كتبت الفنانة ماجي بوغصن عبر حسابها على "تويتر":" ميشيل حجل الف رحمة على روحك صرتي ملاك بالسما"

شقيقة ميشيل حجل تعلن عن رحيلها

وكانت بولا حجل شقيقة الراحلة قد أعلنت عن خبر وفاة شقيقتها فكتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "ضلي ضحكي من عندو من فوق، نيالك يا حرقة قلبنا يا نعمة زرتينا ورحتي بسرعة، نيالك فيا يا رب بس اخدتا كتير بكير"، كما أعلنت الأسرة قبل ساعات عن حاجتها للتبرع بالدم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا