الارشيف / فن ومشاهير

الحافة لطارق الشيمي يفوز بالجائزة الاولي في مهرجان روسي

شهد مهرجان افلام ومسلسلات الحروب الذي يقام في روسيا سنويا، فوز الفيلم المصري ( علي الحافة  ) للمنتج طارق الشيمي والمخرج المصري الروسي اشرف سمير عبد الباقي  بالجائزة الاولي ضمن  مسابقة المسلسلات والذي تدور احداثه حول ثلاث فتيات تم تجنيدهن من داعش دون علمهن لتبدا محاولاتهن للهرب، وتكشف الحلقات التي تدور في اطار سينمائي كيف يقوم تنظيم داعش بخداع الفتيات وتجنيدهن.
ويقول طارق الشيمي ان  60 بالمائة من احداث الفيلم تم تصويرها في مصر في منطقة الحزام الاخضر ومدينة الانتاج الاعلامي، وان التليفزيون الروسي تعاقد معه عقب فوز الفيلم  لعمل  مجموعة من الاعمال سيتم تصويرها في مصر.

ووقال مخرج الفيلم انه يوجد ممثل واحد من مصر ضمن الاحداث هو اشرف طلبة وبقية الممثلين من جنسيات مختلفة اغلبهم من روسيا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحافة لطارق الشيمي يفوز بالجائزة الاولي في مهرجان روسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements