الارشيف / فن ومشاهير

تقمصتا دور شيرين عبد الوهاب.. ريم البارودى ومنة جلال تغنيان الوتر الحساس على يخت.. فيديو

نشرت الفنانة منة جلال فيديو جديدا لها على "إنستجرام" جمعها بالفنانة ريم البارودى، حيث ظهرتا وهما على يخت بالمايوهات تؤديان أغنية "الوتر الحساس" لشيرين عبد الوهاب.

وعلقت منة على الفيديو قائلة: "أحلى رحلة مع أختي وحبيبتي أحلى وأجدع ريكا في الدنيا اللي احتفلت بعيد ميلادي يا رب دايمًا مع بعض يا روح قلبي بحبك أوى".

يذكر أن منة جلال وريم البارودى ينتظران عرض مسلسل "السر" والذي استغرق تصويره أكثر من عامين، وهو ينتمي لنوعية الأعمال التي تتضمن 60 حلقة.

مسلسل "السر" بطولة نضال الشافعي، وحسين فهمي، ووفاء عامر، ومايا نصري، وأشرف عبد الغفور، ونور الكاديكي، ومنة جلال، وهشام المليجي، ويورا محمد، وألفت عمر، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تقمصتا دور شيرين عبد الوهاب.. ريم البارودى ومنة جلال تغنيان الوتر الحساس على يخت.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements