الارشيف / ثقافة وفن

فيديو محمد هنيدي يكشف عن إعلان فيلمه الجديد "كينج سايز"

Advertisements

القاهرة - محمود صلاح الأربعاء, 06/12/2019 - 21:20

أعلن الفنان محمد هنيدي عن تفاصيل فيلمه الجديد"كينج سايز" والذي من المقرر عرضه قريبا، ولم يكشف حتى الآن عن النجوم الذين يشاركونه بطولة الفيلم.

محمد هنيدي يواجه قطة في إعلان فيلم "كينج سايز"

الفنان محمد هنيدي نشر عبر حسابه على "انستجرام" الفيديو الدعائي لفيلمه" كينج سايز" وكتب :" توكلنا علي الله .. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز .. عن عقلة الأصبع" والإعلان يظهر فيه هنيدي كعقلة الإصبع الذي سوف يدخل مغامرات مع المحيط الذي يعيش فيه حيث ظهر هنيدي في الفيديو مواجها قطة أكبر منه حجما، "كينج سايز" مأخوذ عن القصة الشهيرة "عقلة الإصبع" وقد نشر هنيدي خلال الأيام الماضية صورة دعائية للفيلم الذي قام بتأليفه الكاتب عمر طاهر وأخرجه إسلام خيري.

الفنانون يهنئون هنيدي على فيلمه الجديد

بعدما نشر الفنان محمد هنيدي إعلان فيلمه عبر حسابه على "انستجرام" قام بتهنئته عدد من الفنانين وكان في مقدمتهم الفنان عمرو سعد الذي علق لهنيدي قائلا:" الف مبروووك يا حبيبي روعة، نجاح كبير ان شاء الله"، بينما كتبت الفنانة راندا البحيرى:"مبروك يا اسطوره الكوميديا انت بتموتني ضحك"، وكذلك  قام بالتهنئة كل من الفنان أحمد داوود، والفنانة سمية الخشاب، وهند عبد الحليم.

Advertisements

يذكر أن الفنان محمد هنيدي يقدم الآن مسرحيته "3 أيام في الساحل" والتي بدأ عرضها مع أولى أيام عيد الفطر، بينما يسجل هنيدي بفيلمه"كينج سايز" عودته إلي السينما بعد غياب عامين، حيث كانت أخر مشاركه له بفيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد" بينما قدم في موسم رمضان 2018 مسلسل "أرض النفاق"، ولم يشارك هنيدي في أي عمل درامي في رمضان الماضي.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا