الارشيف / ثقافة وفن

صوفي تيرنر: أجريت اختبار تمثيل في Game of thrones دون علم أسرتي

اعترفت الممثلة البريطانية صوفي تيرنر لأول مرة انها عندما قدمت على اختبار تمثيل لترشيح وجوه جديدة للمشاركة في مسلسل Game of thrones، كان بدون علم اسرتها لانها لم تأخذ الامر على محمل الجدية.

وقالت "تيرنر" خلال حلولها ضيفة في احد البرامج التلفزيونية إنها قدمت على اختيار التمثيل في عمر الـ13 من عمرها هي ومجموعة من أصدقائها الذين ذهبوا كـ نوع من المرح وخوض تجربة جديدة، لأفتة الى انها لم تكن تتوقع تلقيها اتصال هاتفي من شبكة قنوات HBO وتوقيع الاختيار عليها.

واضافت :" فور انتهائي من المكالمة اخبرت اسرتي على الفور الذين كانوا سعداء للغاية ولم يتضايقوا اني لم اخبرهم بذهابي من الأساس لاختبار التمثيل".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صوفي تيرنر: أجريت اختبار تمثيل في Game of thrones دون علم أسرتي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا