الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل نجاة الفنانة ريماس منصور من حريق هائل في منزلها

القاهرة - محمود صلاح الإثنين, 06/10/2019 - 21:59

حريق هائل نشب في شقة الفنانة ريماس منصور التى ظهرت في فيديو لها وهي تبكي وتطلب المساعدة من رجال الأطفاء، حيث كانت تتواجد في الشقة والدة الفنانة وخادمتها، ولم يسفر الحريق عن حدوث أي إصابات.

الفنانة ريماس منصور تتحدث عن حريق شقتها

نجت الفنانة ريماس منصور من حريق هائل اندلع داخل منزلها بالرياض في وقت نشرت فيه عدد من المنشورات عبر حساباتها على "تويتر" و"انستجرام" تتحدث فيه عن تفاصيل الحادث فكتبت "الحمدلله على كل حال بيتي احترق كله الحمدلله على سلامة امي وسلامتي وسلامة شغالتنا يالله لك الحمد والشكر كل شي يتعوض الا الارواح"،  وطالبت ريماس بتوفير تطبيق يساعد على التبليغ السريع على أي حريق قد يحدث فقالت:"اتمنى يكون في تطبيق سريع من المطافي للناس الي تحترق بيتهم انهم مايتاخرون ساعه لين جو الله لطف وستر".

ماس كهربائي سبب حريق شقة ريماس منصور

قالت الفنانة ريماس منصور أن الجيران قاموا بالاتصال برجال الإطفاء الذين وصلوا وقاموا بإتمام عملية الإطفاء، ويبدو ان حريق سابق في شقة الفنانة ريماس منصور  كاد ان يقع في الاسبوع الماضي حيث حدث ماس كهربائي وتمت السيطرة عليه، لكن هذه المرة تمكنت النيران من الشقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل نجاة الفنانة ريماس منصور من حريق هائل في منزلها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements