الارشيف / ثقافة وفن

ولد الغلابة الحلقة 16.. أحمد السقا ومي عمر يعثران على مخزن المخدرات

Advertisements

عرضت قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة الـ 16 من مسلسل "ولد الغلابة" لـ أحمد السقا، ضمن الموسم الرمضاني، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة. 

خلال أحداث الحلقة 16 من مسلسل ولد الغلابة، يذهب رشوان (عماد زيادة) إلى شقة فرح (مي عمر) في القاهرة، ويطاردها لمعرفة مكان مخزن المخدرات، ويجد عيسى الغانم (أحمد السقا) عندها في الشقة، فيهددهما بعد مشادة كلامية لكن دون جدوى، فيتمسك عيسى وفرح على عدم إفشاء مكان المخزن. 

ينصرف "رشوان"، بعد ما يخبره عيسى أن فرح خطيبته وسيتزوجها بعد إنتهاء عدتها، ثم تقوم فرح بإخبار عيسى بمكان المخزن، وترسم الخريطة على الورق، فيستأجران سيارة ويتجهان بها إلى مركز ملوي بالمنيا، فيتتبعهما أحد رجال رشوان، لكن عيسى يتخلص منه. 

Advertisements

يعلم رشوان بما حدث، فيرسل رجالاً آخرون، يقتحمون شقة فرح في غيابها ويعثرون على خريطة المخزن، فيرسلون صورتها إليه عبر الوتساب، فيذهب رشوان مع رجاله ويبحثان عن مخزن المخدرات. 

تختتم أحداث الحلقة، بعثور فرح وعيسى على المخزن، فيجدان فيه التاكسي الذي تم سرقته من الأخير، بالإضافة إلى كميات هائلة من المخدرات، وأداوت طبخ حبوب الاستروكس، لكنهما يجدان رشوان أمامهما خارج المخزن. 

يشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا