الارشيف / ثقافة وفن

فيديو اللقاء الأول بين نادين نجيم ومعتصم النهار في " خمسة ونص"..حب من طرف واحد؟!

Advertisements

القاهرة - محمود صلاح السبت, 05/18/2019 - 02:14

فى تطور جديد بمسلسل "خمسة ونص" بدأت تظهر العلاقة التي كانت تجمع غمار الغانم "قصي الخولي " وحبيبته السابقة عايدة، التي جاءت من دمشق بناءا على مكالمة من زوجة ابيه"رولا حمادة" من أجل أن تفسد عرسه مع بيان "نادين نسيب نجيم" إلا أنه رفض حضورها وجعلها ترحل فى النهاية.

اللقاء الأول بين بيان وجاد فى "خمسة ونص"

في الحلقة ١٢ من مسلسل "خمسة ونص" أصبحت بيان مراقبة ومحاصرة من رجال غمار وخصوصا من جاد"معتصم النهار" وجمعهما لقاء بارد  أظهر حجم الإهتمام الذى يقدمه جاد للدكتورة بيان حيث أعطاها جاكيت من أجل تحتمي به من برد الشتاء، بينما طلبت بيان منه أن يتركها ولا يراقبها، واعتذرت له عن طريقتها فى الكلام معه، في وقت أكد لها جاد أنه يقوم بواجبه وعمله، وأعترف لها بأنه يعرف عايدة أبنة خالة غمار التي تعيش فى الشام، ويبدو أن الأحداث القادمة سوف تتطور العلاقة بين الاثنين.

لحظة اقترب فيها جاد لأول مره من الدكتورة بيان

فى لحظة ظهر كل شئ فى مسلسل"خمسة ونص" مختلف عندما كانت تخرج الدكتورة بيان من السيارة فتعثرت وانقذها جاد من السقوط بحركة سريعة ليظهر كل شئ مختلفا ويبدو أن الاحداث فى المسلسل سوف تسير في إطار جديد لم يكن متوقعا خصوصا في ظل أزمة بيان مع غمار.

Advertisements

مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومعتصم النهار، ورولا حمادة، ورفيق على أحمد، ورواد عليو، والعمل من تأليف إيمان سعيد ومن إخراج فيليب أسمر.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا