الارشيف / ثقافة وفن

ردود أفعال غاضبة للمشاهير بعد حلقة سمية الخشاب في "شيخ الحارة"

Advertisements

القاهرة- سما جابر الخميس, 05/16/2019 - 15:30

لازال الجمهور منشغلًا بأصداء الحلقة التي حلت فيها سمية الخشاب ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة" الذي يُعرض عبر قناة القاهرة والناس، والذي كشفت خلاله سمية عن أسرار علاقتها بطليقها أحمد سعد، وردت على الاتهامات التي وجهها لها عندما تمت استضافته في نفس البرنامج.

مدحت العدل ينتقد الاتهامات المتبادلة بين أحمد سعد وسمية الخشاب

الحلقة مثلما أثارت غضب قطاع كبير من الجمهور، بسبب الحديث عن تفاصيل حياة النجمين الخاصة وقت زواجهما، والاتهامات المتبادلة بينهما، إلا أن بعض المشاهير قرروا التعليق أيضًا على الحلقة، وكان من أبرزهم السيناريست مدحت العدل الذي انتقد ما قاله كل منهما، وأعرب عن غضبه من خروج أسرارهما بهذا الشكل.

وكتب مدحت العدل عبر حسابه على تويتر: "والله عيب أن يتم تبادل الإتهامات بتلك الطريقة المؤسف بين إثنين من الفنانين.. هذه أسرار بيوت.. دوت الخليج عائدة من عُمْرَة وهو يقرأ القرآن.. هل الدين مجرد طقوس أم جوهره التقوى والتواضع والأخلاق؟".

ريهام سعيد تعلق برسالة غير مباشرة

أما الإعلامية المصرية ريهام سعيد فقررت التعليق بشكل غير مباشر على الحلقة، وذلك بتوجيهها رسالة غير مباشرة لصديقتها الفنانة ريم البارودي، التي كانت سيرتها حاضرة بقوة أيضًا سواء في حلقة أحمد سعد أو سمية الخشاب.

Advertisements

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور تجمعها بريم البارودي وعلقت عليها قائلة: "كل يوم بعرف إنك صاحبة بجد مش fake.. بنتخانق وبنقطع بعض بس برضو في ضهر بعض.. دي الناس وحشة أوي وبمليون وش.. بس ربنا نجاكي.. ازعلي أوي من نفسك مش من حد، فاكره لما دخلتي عليا التخشيبة وصعب عليكي المنظر اللي كنت فيه وقلتي لي ولا يهمك هاتفضلي عالية بتاريخك والخير اللي عملتيه؟، أنا بقول لك برضو هاتفضلي أرقي من كل القرف ده بجدعنتك ومبادئك.. هو إزاي الناس بمليون وش كده مش قادرة أصدق".

ريهام سعيد ورسالتها لريم البارودي 

وأضافت: "أد إيه الناس وحشة.. بيقولوا حقك رجع لك، أنا مش شايفة كده، والمفروض تزعلي من نفسك مش من حد.. أهو درس وكلنا بنتعلم".

وكانت سمية الخشاب قد اتهمت أحمد سعد بالشروع في قتلها وقت زواجهما، حيث تعدى عليها بالضرب في أحد المرات مما نتج عنه حدوث نزيف داخلي لها لمدة يومين ما أدى إلى استئصال الطحال.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا