ثقافة وفن

فيديو تصريحات غادة عبد الرازق في برنامج "مجموعة إنسان"

Advertisements

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء, 05/15/2019 - 03:17

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة mbc، وتحدثت غادة عبد الرازق عن أبرز محطات مسيرتها الفنية وحياتها الخاصة منذ طفولتها إلى الوقت الحالي.

أبرز تصريحات غادة عبد الرازق في "مجموعة انسان"

وتحدثت غادة عبد الرازق عن طفولتها ونشأتها وقالت إنها غامرت في بداية حياتها بالزواج في عمر 17 عاماً، وكانت تعتقد ان الزواج هو الحرية بالنسبة لها من قيود المنزل، وأكدت أن أهلها عارضوا زواجها في ذلك الوقت، وأشارت أن أسرتها لم تكن تعرف الطموحات الفنية قبلها أيضاً.

وكشفت غادة عبد الرازق عن انتقالها للعيش في السعودية في فترة من حياتها، وقالت إنها عاشت لمدة 5 سنوات في جدة بسبب زواجها الأول، والد ابنتها الوحيدة روتانا، وأضافت انها لا تزال تحتفظ بصداقاتها هناك إلى الآن، وأضافت أنها أدت مناسك العمرة 48 مرة وفريضة الحج مرتين أثناء إقامتها في السعودية.

وتحدثت غادة عبد الرازق في البرنامج عن ابنتها "روتانا" وقالت إنها تتمنى لابنتها حياة سعيدة في زواجها وان لا تمر بحالات الانفصال مثلها، وأضافت ان ابنتها مختلفة عنها وهي شخصية كتومة ولا تشتكي لها كثيراً من حياتها، ووصفت حفيداتها خديجة وجويرية بأهم ما في حياتها.

Advertisements

وتذكرت غادة عبد الرازق بداياتها الفنية في البرنامج، وقالت إنها بدأت حياتها الفنية بعد انفصالها بعام واحد وبدأت مسيرتها بأغنية وكانت تجربة فاشلة لأن صوتها لا يصلح للغناء، قبل ان تتجه للإعلانات ومن بعدها للتمثيل، وعبرت عن كرهها لهذه الأغنية بسبب سوء صوتها، وأضافت ان المخرج محمد عبد العزيز هو من اكتشفها وقدمها في فيلم مع شيريهان التي تعشقها وتحبها بطريقة غير طبيعية ولم تكن تصدق انها تقف أمامها في ذلك الوقت.

 

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا