ثقافة وفن

ريم سامي تريند على جوجل بعد مقتلها في ولد الغلابة: احترفت البطولة

Advertisements

تمكن مشهد وفاة الممثلة الشابة ريم سامي ضمن أحداث مسلسل "ولد الغلابة" من تحقيق ردود أفعال واسعة غير متوقعة لتكون ترند علي محرك البحث الأكبر جوجل.

كما شهد ايضا العديد من تعليقات الجمهور التي أثنت علي أدائها وتمثيلها ومنهم من اصاب بالاحباط بعد مقتلها، ومن بين التعليقات علي أدائها تعليق شخص يدعي "مجنون عنبر" علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال " رغم عدم محبتي للواسطة إلا أن ريم سامي أخت المخرج محمد سامي موهبة جيدة جدا في دورها في "ولد الغلابة"، وهناك من كتب " ريم سامي احترفت البطولة في اول عمل درامي وخطفت الاضواء في ولد الغلابة". 

وجسدت ريم سامي في العمل شخصية "قمر" اخت عيسي والذي يقوم بأداء شخصيته الفنان "احمد السقا"، وقد شهدت المشاهد التي جمعتهما علي اعلي نسبة مشاهدة وخاصة المشهد الذي تناول زواجها سرا واكتشاف أخيها لما حدث، وتأنيبه لها وما حدث بينهما من حوار، وايضا المشهد الاخر الذي يتلقي فيه "عيسي" خبر قتل "حمزة" - وهى الشخصية التي يقدمها الفنان كريم عفيفي- لشقيقته الصغيرة "قمر" وانهياره واعتباره انه فقد ابنته وليس شقيقته. 

“ولد الغلابة”، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، ريم سامي ،هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا