الارشيف / ثقافة وفن

سيرين عبد النور ترد على انتقادات مكياجها في "الهيبة الحصاد"

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

احسان علوه السبت, 05/11/2019 - 13:26

جدل واسع وانتقادات بالجملة أثارته النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في الحلقات الأولى من مسلسل "الهيبة الحصاد" جراء إطلالتها المكثفة بمكياج أحمر شفاه بارز باللون الأحمر، وعدم استغنائها عن هذا اللون في كل مشاهدها حتى داخل المنزل.

سيرين عبد النور تتعرض للانتقادات

وتلقت سيرين على مدار الحلقات الأولى الانتقادات الكثيرة لإختيارها "الحُمرة" الفاقعة والتي لا تتناسب مع دورها كإعلامية وفق شخصيتها في العمل، واعتبر جمهورها بأن هذا اللون يليق أكثر بالنجمات أو الفاشينستاز وليس بالإعلاميات اللواتي يقدمن برامج اجتماعية.

 ولم تنحصر الإنتقادات عند هذا الإطار، انما طالت كذلك إصرار سيرين الظهور بأحمر الشفاه الفاقع أثناء نومها، وبعد استيقاظها، وخلال جولات تسوقها، وعقب تعرضها للعنف من قبل حبيبها "ثروت" فظهرت بـ "حمرتها" المرسومة كما دوت الخليج، بدون أن تتعرض لأي تلطخ..ما جعل الكثيرين يهاجمون سيرين معتبرين بأن هذه المَشاهد تفتقد الى الواقعية لصالح بأن تبقى "بكامل مكياجها وجمالها".

رد سيرين عبد النور على احمر شفافها

الرد الأول لسيرين على اعتمادها على المكياج الفاقع، جاء بطريقة غير مباشرة على احد المغردين، ملمحة بشكل طريف بأنها اعتمدت "الحمرا الفاقعة" بغية العثور على عريس، ثم قالت بأنها وجدته بعد لقائها بـ "جبل"، متجاهلة الرد حول عدم تخليها عن المكياج حتى أثناء نومها.

حمرة سيرين عبد النور

Advertisements

وفي الساعات الماضية، ردت سيرين عبد النور مجددا على الجدل الحاصل فكتبت تغريدة بررت فيها استخدامها لـ "الحُمرة الفاقعة" قائلة :"تدل على الجرأة والابداع والطموح، فالمرأة التي تختار أحمر الشفاه الاحمر غالباً ما تكون واثقة من نفسها، وتجذب الانتباه إلى جمالها وشخصيتها المتحررة".

سيرين عبد النور

ومن الجدير ذكره بأن "الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.

 

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا