أخبار عاجلة
تعرف على «الأعجوبة الهندسية» في الهند -
أوروبا تصوت على وقف 70 مليون يورو كمساعدات لتركيا -
أردوغان يدعم ملف تركيا لاستضافة «يورو 2024» -

وائل الإبراشي يقدم برنامج «كل يوم» على ON بدلًا من عمرو أديب

وائل الإبراشي يقدم برنامج «كل يوم» على ON بدلًا من عمرو أديب
وائل الإبراشي يقدم برنامج «كل يوم» على ON بدلًا من عمرو أديب

أعلنت شركة "إعلام المصريين"، المالكة لقنوات ON و"الحياة" وCBC، أن الإعلامى وائل الإبراشي انضم إلى فريق العمل بها، وسيُقدّم برنامج "كل يوم" على قناة ON E، بدلًا من الإعلامي عمرو أديب، الذي انضم مؤخرًا إلى MBC، حيث سيبدأ الإبراشي عمله الجديد في شهر أكتوبر المقبل.

وقدم الإبراشي لسنوات برنامج "العاشرة مساءً" عبر فضائية "دريم"، ومن قبله برنامجه "الحقيقة"، ويبدأ في الأيام المقبلة تفعيل ورشة عمل من أجل إعداد المحتوى لبرنامج قوي تتنبأ له الشركة أن يكون الأعلى مشاهدة.

وصرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين"، بأن الإبراشي سيكون أحد الركائز التي ستتقدم بها ON E إلى صدارة القنوات المختلفة، وسيساهم في استمرار نجاح القناة التي حصدت جوائز أحسن القنوات منذ انطلاقها منذ عامين، مؤكدًا ثقته في أن البرنامج يأتي ضمن خريطة متميزة في البرامج والمحتوى، وفي شكل يتلاءم مع متطلبات المشاهد المصري والعربي.

ونشر مرسي، عبر حسابه على "فيسبوك"، صورة تجمعه بالإبراشي، وعلّق: "رسميًا وائل الإبراشي يتعاقد على تقديم برنامج كل يوم على ON E لمدة 3 سنوات".

وكانت إعلام المصريين، قد أعلنت في مطلع يوليو الماضي، استحواذها على شبكة تليفزيون "الحياة"، وصرح مرسي، في بيان له آنذاك، بأن الشركة ستضخ محتوى جديدًا مع طاقة إنتاجية كبيرة حتى تعود الشبكة لسابق عهدها في مقدمة القنوات المصرية، وتعاقدت الشركة مع توفيق عكاشة، وريهام سعيد، للظهور على شاشة القناة.

ومنذ أيام، أعلنت إعلام المصريين عن تفعيل شراكتها الأكبر في عام 2018، وذلك بعدما تمكنت من إنهاء الاتفاق وشراء الحصة الحاكمة بنسبة 51% من أسهم مجموعة المستقبل القابضة للإعلام والاتصالات والتي تتضمن فيها شبكة قنوات CBC.

الخبر (وائل الإبراشي يقدم برنامج «كل يوم» على ON بدلًا من عمرو أديب) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف أحيا محمد هنيدي الذكرى الرابعة لرحيل خالد صالح ؟ (صورة)
التالى بعد تغلبه على عقدة الطفولة.. شاهد قفزة ويل سميث من الطائرة في عيد ميلاده الخمسين (فيديو)