الارشيف / فن ومشاهير

بعيدًا عن النكد والقصص المأساوية..نجمات يخترن الكوميديا في رمضان 2019

القاهرة - محمود صلاح الخميس, 04/25/2019 - 00:34

قررت 4 نجمات الهروب من عالم الدراما بكل أنواعه  والاستمرار في تجاربهن الكوميدية أو اقتحام هذا العالم بتجارب جديدة، فبعض النجمات يخضن البطولة الكوميدية لأول مرة والبعض الأخر كررن تجاربهن فىي السعي لإثبات جدارتهن في هذا العالم.

"البرنسيسة بيسة" كوميديا مي عز الدين الجديدة

تعود مي عز الدين إلى الكوميديا هذا العام بعدما قدمت عددا من الأعمال الدرامية خلال السنوات الماضية، والتي دارت بعيدا عن عالم الكوميديا، ويبدو أن مي عز الدين هذا العام قررت أن تقدم شخصيتين الأولى فتاة شعبية تدعي "بيسة" تعمل فى الأفراح، والشخصية الثانية جدة تدعي "سكسكة"، ويشارك في بطولة مسلسل "البرنسيسة بيسة" كلا من سامى مغاورى، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد وهو من تأليف مصطفى عمر وإخراج أكرم فريد.

 

"سوبر ميرو" إيمي سمير غانم والبطولة الأولى

يعد مسلسل "سوبر ميرو" للفنانة إيمي سمير غانم هو أول بطولة مطلقة لها في رمضان حيث شاركت من قبل فى مسلسل "هبة رجل الغراب" وكانت بطولتها المطلقة، وفي العام الماضي قدمت مسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجها الفنان حسن الرداد، وكان أول عمل كوميدي يجمعهما معا، لكن هذا العام تقدم إيمي تجربة جديدة فى "سوبر ميرو" كفتاة خارقة قادرة على تنفيذ المهمات المستحيلة وإنقاذ حياة البشر.

"سوبر ميرو" مسلسل يشارك في بطولته بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وملك قورة،  ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، وبالاشتراك مع النجم سمير غانم، تأليف أحمد محي، ومحمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

ماجي بوغصن و"بروفا" كوميدية مكررة

تخوض هذا العام الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن تجربة كوميدية جديدة في مسلسل "بروفا" وهي ليست بتجربة جديدة على بوغصن التى قدمت خلال المواسم الرمضانية السابقة عددا من الأعمال الكوميدية الناجحة، وتستمر هذا العام فى تقديم هذه النوعية من الأعمال ويشاركها البطولة هذه المره الفنان المصرى أحمد فهمي ومعه الفنانة ريتا حرب، وفيفيان أنطونيوس ونهلا داوود والعمل من تأليف ريم مشهدي وإخراج رشا شربتجي.

دنيا سمير غانم والاستمرار فى عالم الكوميديا

بعد ثلاث أعمال كوميدية متتالية قدمتهم النجمة دنيا سمير غانم فى المواسم السابقة في رمضان حيث بدأت مع مسلسل "لهفة" ثم مسلسل "نيللى وشريهان" ثم تجربتها الأخيرة في "اللالا لاند" وغابت العام الماضى عن رمضان، لكنها تعود هذا العام مع مسلسل كوميدي جديد "بدل الحدوته 3" حيث تقدم دنيا ثلاث حواديت تعرض كل منهم فى عشر حلقات منفصلة، ويشاركها فى بطولة المسلسل والدها سمير غانم، ووالدتها دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى النجم أحمد رزق وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، والمسلسل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعيدًا عن النكد والقصص المأساوية..نجمات يخترن الكوميديا في رمضان 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements