الارشيف / فن ومشاهير

لأول مرة.. فرقة كورية تتصدر قائمة أفضل الألبومات في بريطانيا

فرقة

فرقة "بي تي إس"

أصبحت "بي تي إس" أول فرقة كورية جنوبية تتصدر قائمة أفضل الألبومات في بريطانيا، بعدما حققت رقماً قياسياً الجمعة.

واحتل الألبوم الأخير للفرقة الذي يحمل عنوان "ماب أوف ذي سول: برسونا" المركز الأول بعد أيام من تحطيم أغنيتها الفردية "بوي ويذ لاف" الرقم القياسي على "يوتيوب" بأكثر عدد مشاهدة في 24 ساعة بلغ 74.6 مليون مرة.

وتُعد هذه الأغنية هي الأغنية المنفردة الأولى لفرقة كورية جنوبية تحل في القائمة البريطانية لأفضل 15 أغنية، بحيث جاءت في المرتبة الـ13.

وستحيي الفرقة المعروفة بمظهرها الصبياني وحركات الرقص المبتكرة المصممة بدقة حفلتين على مدرج ويمبلي الشهير في لندن يومي 1 و2 يونيو/حزيران.

وفي وقت سابق من هذا العام، أصبحت فرقة "بي تي إس" وهي مختصر لـ"بانجتان سونيندان" أول فرقة بوب كورية جنوبية تتصدر قائمة أفضل الألبومات في الولايات المتحدة.

ويعتقد أن نحو 800 ألف سائح اختاروا كوريا الجنوبية وجهة لهم العام الماضي بسبب هذه الفرقة، أي ما يعادل أكثر من 7% من الوافدين إلى البلاد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لأول مرة.. فرقة كورية تتصدر قائمة أفضل الألبومات في بريطانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements