الارشيف / ثقافة وفن

رامز في الشلال..الكشف عن صور وتفاصيل برنامج رامز جلال 2019

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Advertisements

القاهرة- سما جابر الجمعة, 04/19/2019 - 13:48

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان لعام 2019، وسط تساؤلات قطاع كبير من الجمهور عن تفاصيل مقلب رامز جلال الجديد لهذا العام، الذي لم يتم الإعلان عن تفاصيله رسميًا حتى الآن من قبل شبكة تلفزيون MBC التي من المقرر أن تتولى عرض حلقات البرنامج الجديد كما تفعل سنويًا.

الكشف عن اسم برنامج رامز جلال

تفاصيل جديدة عن مقلب رامز جلال 2019

لكن فوجئ بعض المتابعين صباح اليوم، الجمعة، بتداول الإعلانات الخارجية الخاصة بالبرنامج والتي تكشف عن تفاصيل جديدة به، أولها عنوانه الذي استقر صناعه عليه ليكون "رامز في الشلال".

وظهر في الأفيش الرسمي للبرنامج، الفنان رامز جلال وهو ممسكًا بفانوس رمضان ويتوسط "غوريلا" و"فيل"، وفي خلفيتهم الشلال الذي سيتم فيه المقلب.

أفيش برنامج رامز في الشلال

Advertisements

شهيرة تسرب بعض تفاصيل المقلب

وكانت الفنانة المصرية شهيرة، قد سربت بعض تفاصيل البرنامج، بعدما صورت إحدى الحلقات به وتعرضت للمقلب، حيث أكدت أن البرنامج يتم تصويره في إندونيسيا، ونفت أن المقلب يدور في مقبرة تحت الأرض كما ادعت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل جديدة من برنامج رامز جلال

مقلب رامز جلال 2019

كذلك انتشرت بعض الأخبار في الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل المقلب الجديد، الذي توقع البعض أنه يبدأ بشخص يصطحب الضيف "الضحية" في قارب إلى إحدى جزر إندونيسيا، وفجأة ينقلب القارب ويضطر الضيف لإنقاذ نفسه والشخص الذي معه من خلال السباحة للوصول إلى جزيرة يراها أمامه، وعندما يصل الضيف إلى الجزيرة ويشعر بالراحة بسبب نجاته من الموت، يجد أن الجزيرة تغرق في البحر بعد ثوان، فيحاول النجاة بحياته مرة أخرى، إلى أن يظهر له رامز جلال في هيئة غوريلا.

لكن مع ظهور بعض الصور الرسمية الخاصة بالبرنامج صباح اليوم، يبدو وأن الفكرة متغيرة قليلًا، وأن الشلال جزءًا أساسيًا من مقلب رامز جلال في رمضان 2019.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا