الارشيف / ثقافة وفن

تامر حسني يحقق أعلى نسبة حضور جماهيري في الرياض (صور)

Advertisements
أحيا نجم الجيل تامر حسني، واحدة من أقوى وأضخم الحفلات الغنائية التي أقيمت بالسعودية، حيث استطاع حفله أن يرفع شعار "كامل العدد" ويحقق أعلى نسبة حضور جماهيري.

تألق حسني، في حفله الذي أقيم بمنتجع"درة" بالرياض" بباقة من أجمل أغاني ألبومه الأخير"عيش بشوقك" وأغانيه الأخرى التي لاقت صيحات وهتافات والتصفيق الحاد من قبل جميع الحاضرين من الجمهور السعودي.

وحرص حسني، على تحية الجمهور حيث أعرب عن سعادته بحضور حفله عدد مهول من جمهوره الذي جعل وزارة الترفيه أن تقرر بإقامة حفل نجم الجيل تامر حسني على أرض بمساحة ملعبين كرة قدم لتكفي عدد جمهوره السعودي الغفير.

كما تم تصميم مسرح الحفل خصيصًا بالنقش الفرعوني تقديرًا لمكانة حسني، الفنية في قلوب الشعب السعودي. وكتب حسني، بعد الحفل عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "ألف شكر جماهير الرياض بالسعودية كان حفل فوق الممتاز ونجاحه إستثنائي كعادتنا مع بعض وبجد كنت مبسوط معاكم جدًا وخصوصُا اننا حققنا مع بعض اعلى نسبة حضور جماهيري في الرياض".

وتاني حاجه روعة المسرح الفرعوني العالمي وكل العمالقه اللي اشتغلوا على المسرح دا شكرًا لكل من ساهم في انجاح الحفل وشكرًا هيئة الترفيه السعودي على مجهودكم الخرافي.. شكرًا شركة 360 على التنظيم العالمي الضخم كل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا