ثقافة وفن

سيف علي خان لـ"دوت الخليج الإخبارية": لم أمنع زوجتي كارينا كابور من العمل

Advertisements
سيف علي خان لـ

سيف علي خان لـ"دوت الخليج الإخبارية": انتظروا "بهوت بوليس" في أغسطس

قال النجم الهندي سيف علي خان، إنه يحب الأدوار التي تتمتع بقدر كبير من الخيال، مشير إلى أن الجمهور أيضا يعشق هذه القصص.

وأضاف "خان" لـ"دوت الخليج الإخبارية": "كان لي تجربة من قبل مع فيلم (جو جوا جون) الذي طرحنا من خلاله قصة اقتحام الزومبي لمدينة جوا الهندية لكن بشكل كوميدي جعل الفيلم من أنجح أفلام بوليوود".

وتطرق "خان" إلى تفاصيل فيلمه الجديد "بهوت بوليس"، قائلا: "بافان كريبلاني مؤلف الفيلم على دراية جيدة بالرعب العالمي والفولكلور الهندي لذا أشعر بالحماس للعمل معه لأنها منطقة مفضلة لديّ وتوليفة جديدة أيضا، كما أنه قدم لي سيناريو مشوقا ومفعما بالأحداث منذ الدقيقة الأولى وحتى آخر ثانية بالفيلم".

Advertisements

وأوضح خان سبب تغيير اسم الفيلم من "تانتريك" إلى "بهوت بوليس" قائلا: "تغيير الاسم جاء بعد اتفاق مع مخرج الفيلم والمؤلف، ووجدنا أن اسم (بهوت بوليس) أي (بوليس للغاية) باللغة الهندية جذاب ومختلف ومشوق أكثر، بالإضافة إلى أنه يتماشى مع أحداث الفيلم التي ستعرفونها مع حلول أغسطس المقبل وهو موعد عرض الفيلم".

وعن تعاونه الأول مع فاطمة سنا شيخ علق "خان" قائلا: "اللقاء الأول مع (سنا) كان مثمرا، وكنا منسجمين للغاية، وسبق وتابعت أفلامها خاصة (فتوات هندوستان) مع النجم أميتاب باتشان لذلك أجد أنها ستكون مفاجأة من العيار الثقيل في هذا العمل".

اختتم سيف علي خان تصريحاته لـ"دوت الخليج الإخبارية" بالحديث عن زوجته النجمة كارينا كابور وولده تيمور، حيث قال: "لم أمنع كارينا يوما من العمل بل على العكس أشجعها دوما وكنت سعيدا بتجربتها العام الماضي مع فيلم (فيرا كي ويدينج)، ولكن كارينا ترى أن الأمومة أهم، ولدنا تيمور في حاجة لها، لذلك لن ألومها لأنها أم عظيمة وواعية، وأجد نفسي محظوظا بزوجتي كارينا وولدنا تيمور، تلك العائلة الصغيرة أهم ما في حياتي".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا