الارشيف / ثقافة وفن

فيديو| محمد رشاد ومي حلمي في أول ظهور لهما: «الناس مبيعجبهمش حاجة»

Advertisements
ظهر العروسان محمد رشاد ومي حلمي في أول لقاء تليفزيوني لهما بعد الزواج، كاشفين عن تفاصيل زواجهما الثاني والأزمة التي حلت بهما بعد الزفاف الأول الملغي.
محمد رشاد ومي حلمي
وكشفت الإعلامية مي حلمي، خلال استضافتها برفقة زوجها محمد رشاد في برنامج الحكاية المذاع على فضائية mbc مصر مع الإعلامي عمرو أديب، عن أسباب إلغاء حفل الزفاف الأول.

وأكدت أن ما حدث في هذه الليلة لم يكن في الحسبان، وأن الأمور كانت هادئة في البداية، ولم يكن يتوقع أحد بأن سيتم إلغاء الحفل، إلا أنهم فوجئوا بتواجد العشرات من الجمهور والصحفيين في الفندق، وهو ما أزعجهما للغاية، ورأوه تعدي على حياتهما الشخصية ليقرروا بعده إلغاء الفرح.

اقرأ أيضًا: «شوفتو حلاوتنا يا ناس».. مي حلمي تعلق على زفافها
وأوضحت في برنامج الحكاية، أنه عقب إلغاء حفل الزفاف، لم يتحدثا معًا وكل منهم ذهب إلى منزله، قائلة «قلبي وقلبه اتكسر وزعلنا من الكلام اللي اتقال، لأن الناس مبيعجبهمش حاجة».

وأُقيم السبت الماضي، في حالة من التعتيم حفل زفاف المطرب الشاب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بعيد عن أعين الكاميرات، حيث اقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين لكلًا منهم وفوجئ الجمهور بذلك من خلال الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مي حلمي بعد انتهاء حفل الزفاف العديد من الصور والفيديوهات من الفرح، معبرة عن سعادتها في رسالة قاسية لكل من أهانها وتحدث عنها بعد إلغاء حفل الزفاف الأول في أكتوبر الماضي.

Advertisements

Advertisements