الارشيف / فن ومشاهير

أحلام توجه رسالة قوية لهاني شاكر بعد معاقبته لشيرين عبد الوهاب وهكذا رد عليها

القاهرة - دوت الخليج الإثنين, 03/25/2019 - 02:24

تدخلت الفنانة أحلام الشامسي في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، ودافعت عنها في تغريدة على حسابها بتويتر وألحقتها برسالة أخرى وجهتها إلى الفنان هاني شاكر بعد معاقبته لشيرين بالإيقاف والتحويل للتحقيق.

أحلام تدافع عن شيرين عبد الوهاب وهاني شاكر يتدخل!

وقالت الفنانة أحلام في دفاعها عن شيرين عبد الوهاب:" شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشق ل مصر، شيرين احسها مثلي انسانه طيبه وعفويه واكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان اليوم وبعد ان شاهدت الفيديو انا أجزم بأنها لاتقصد الاساءه لبلدها و تتكلم عن نفسها في كل مره تتورط بسبب كلامها ع المسرح والكل يعلم بذلك تماماً".

ووجهت أحلام رسالة أخرى إلى هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في مصر، وطالبته بعدم معاقبة شيرين قائلة:" ورسالتي هذه المره لكبيرنا في الفن وهرم الاغنيه العربيه وامير الطرب ورئيس النقابه في مصر الاستاذ هاني شاكر ان ياخذ موضوع فنانه شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وان يوجهها كأب لانك فعلاً اب للجميع اعتبرها ابنتك وهي اكيد تعتبرك الاب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع".

ورد الفنان هاني شاكر سريعاً على رسالة أحلام ومطالبتها بالعفو عن شيرين عبد الوهاب وقال:" الفنانه الكبيره أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحه في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل أبنه وأحترم موهبتها جداً وهي تعلم ذالك حين أبرمت  الصلح بينها وبين الراحل حسن ابو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتي انت في اخر مشكله لها وحضرت معها".

وقال هاني شاكر أن القضية ليست في يده رغم شخصنة شيرين للقضية، وأضاف أنه حذرها مراراً من حديثها غير المحسوب وطالبها بالحفاظ على نجوميتها في آخر أزمة لها، وانضمت أحلام إلى عدد من النجوم المساندين لشيرين في أزمتها الأخيرة مثل أنغام وبلقيس وميريام فارس وإليسا ونادين نجيم وغيرهم.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحلام توجه رسالة قوية لهاني شاكر بعد معاقبته لشيرين عبد الوهاب وهكذا رد عليها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements