الارشيف / ثقافة وفن

فيديو| «أغنية سلام انا همشي» خيانة وبكاء في أبو العروسة 115

Advertisements
شهدت حلقة مسلسل أبو العروسة 115 عرض أغنية سلام أنا همشي ، في مشهد مؤثر، وذلك بعد أن ذهبت زينة وهي تحمل ابنتها إلى طارق ووجدته مع سلمى صديقته، مسترجعه ذكرياتها معه في لحظات مؤثرة.

أغنية سلام أنا همشي في حلقة أبو العروسة 115
وجاءت أغنية سلام أنا همشي، التي عُرضت أمس في حلقة أبو العروسة 115 ، من غناء المطرب الشاب خالد عز، كلمات الشاعر نادر عبدالله، ومن ألحان وتوزيع خالد عز، هندسة صوتية مصطفى عز، إنتاج شركة سكوير للإنتاج الفنى والإعلامى

ومن ضمن كلمات أغنية سلام أنا همشي «سلام وأنا همشي من سكات.. وبودع أملي فيك يا حلم بسرعة فات، لما اتعشمت فيك جاية بسلم عليك.. ودعني بـ اهتمام».

وتضمنت حلقة مسلسل أبو العروسة 115 ، العديد من الأحداث المثيرة التي جذبت المشهد، ولكن سيطر عليها طابع الخيانة، فلم تكن خيانة طارق لزينة الوحيدة خلال الحلقة، ففي البداية اكتشفت مريم أيضًا علاقة خطيبها أكرم بمديرته، التي تكبره بعدة سنوات. 

وتصدرت حلقة أبو العروسة 115 مؤشرات محرك البحث جوجل لليوم الخميس، نظرًا لتعدد الأحداث المثيرة التي تضمنتها، وانتظار الجمهور لعرض الحلقة بشكل كبير.


ويضم مسلسل أبو العروسة باقة من الفنانين العظماء والوجوه الشابة التي استطاعت إثبات موهبتها من خلال هذا المسلسل، حيث يشارك فيه كل من «الفنان سيد رجب، نرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء شريف، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمود حجازى، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، منى جلال، وغيرهم من الفنانين».

اقرأ أيضًا: عد عرضها.. أبو العروسة 113 تتصدر مؤشرات جوجل

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا