الارشيف / ثقافة وفن

هل يعلن محمد الشرنوبي ارتباطه رسميًا بمنتجة ألبومه قريبًا؟

Advertisements

القاهرة- سما جابر الثلاثاء, 03/19/2019 - 16:39

أثار الفنان الشاب محمد الشرنوبي، جدلًا وتساؤلات بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن طرح أولى ألبوماته الغنائية بعنوان "زي الفصول الأربعة"، خلال الأيام القليلة الماضية.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

لم تكن التساؤلات التي طرحها الجمهور خاصة بمحتوى الألبوم أو صوته، لكن حول علاقته بمنتجة الألبوم سارة الطباخ، التي تحرص على إعلان حماسها الشديد لما يقدمه الفنان الشاب طوال الوقت والظهور سويًا في العديد من الفعاليات.

هل يعلن الشرنوبي ارتباطه قريبًا؟

وبالرغم من العلاقة التي تربط الثنائي منذ فترة، ومشاركة كل منهما لصورهما عبر موقع انستجرام باستمرار، إلا أن حالة الجدل ازدادت مؤخرًا بعدما شارك محمد الشرنوبي جمهوره بصورة تجمعه بسارة اعتبرها البعض تتسم بالرومانسية، واكتفى بكتابة اسم "الدلع" الخاص بها والذي يبدو أنه اعتاد على منادتها به دائمًا؛ وأرفقه برسم تعبيري عبارة عن قلب.

وتوقع عدد من متابعي محمد الشرنوبي بعد هذه الصورة، أنه سوف يعلن قريبًا عن ارتباطه رسميًا بسارة الطباخ، منتجة أولى ألبوماته، ويحسم الجدل حول علاقتهما.

وإذا أعلن الفنان الشاب عن خطبته لسارة الطباخ قريبا؛ سيكون ذلك الارتباط الرسمي الثاني له، حيث كان محمد الشرنوبي قد أعلن خطبته من لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق والمنتج اسماعيل كتكت؛ قبل حوالي 3 سنوات، لكن بعد ثمانية أشهر من الخطبة، انفصل الثنائي وصرحت لمى وقتها أن السبب كان اختلافهما في وجهات النظر.

Advertisements

ألبوم محمد الشرنوبي

الجدير بالذكر أن أغنية "زي الفصول الأربعة" التي اختيرت لتكون عنوان ألبوم محمد الشرنوبي؛ كتب كلماتها أيمن بهجت قمر، وهي تعبر عن شخصية المرأة المتقلبة، والأزمات التي يمر بها العشاق.

كذلك من أبرز أغنيات الألبوم الجديد أغنية بعنوان "وصبح الصباح" وهي أغنية شعبية تتحدث عن أبرز نجمات الغناء مثل صباح وشادية ونجاة الصغيرة ووردة، وفيروز وأم كلثوم.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا