الارشيف / ثقافة وفن

مي كساب تطلق أغنية جديد بمناسبة عيد الأم 2019 وهذه كلماتها

Advertisements
أصدرت الفنانة مي كساب أحدث أغانيها «حبيبة قلبي» في عيد الأم 2019 تكريمًا وإهداءً منها لكل ست حبايب، والذي يحل عيدها يوم الخميس المقبل 21 مارس.

أغنية «حبيبة قلبي» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم ،أما الهندسة الصوتية فحملت توقيع مصطفى رؤوف والتي تم إطلاقها قبل أيام قليلة من مناسبة عيد الأم 2019 ، والذي يحتفل به العالم في 31 من شهر مارس من كل عام ، وهو اليوم المميز في الشهر الجاري .

ومن المتعارف عليه أن الفنانة مي كساب أنجبت طفلتين من زوجها محمد صلاح المعروف «أوكا» ، وساهمت أمومة الفنانة مي كساب في جعل الأغنية أكثر واقعية فظهرت وكأنها تغنى لطفلتيها داليدا وفريدة ، كما تعبر كلمات أغنية حبيبة قلبي على إجلال مكانة الأم وأهميتها فى جميع مراحل حياتنا.

تأتي كلمات أغنية "حبيبة قلبي " للفنانة مي كساب كالآتي :
قولوا لحبيبة قلبى في اليوم ده
يا شايلة عنى الهم من مده
مش ممكن انسى فضلك عليا
تستاهلى منى اجمل هديه
في كل يوم مش بس في اليوم ده
يا طيبة كل سنة وانتى طيبة
كل سنة وانتي راضية عنى
ومنى انتى قريبة
يا حنينة كل سنة وانتى وسطنا
ومجمعانا كلنا والعزول ميجيش هنا

يذكر أن مي كساب تخوض السباق الرمضانى 2019 ، بمسلسلها الجديد «اللعبة» والتى بدأت تصوير أولى مشاهدها به ، في شهر يناير الماضي.

Advertisements

وكانت قد شاركت الفنانة مي كساب جمهورها ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بصور من أول يوم تصوير لها ، قائلة : «أول يوم تصوير لينا.. ادعو لنا».

ويذكر أن مسلسل اللعبة يجسد بطولته كل من شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل ، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول ، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ، ومحمد صلاح خطاب ، وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادي أبو السعود، ومن إخراج معتز التوني، إنتاج شركة سكرين 2000 للمنتج أمير شوقي.

اقرأ أيضًا : مي كساب تبدأ تصوير مسلسلها الجديد "اللعبة"

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا