الارشيف / ثقافة وفن

فيديو| في عيد الأم 2019 .. لطيفة تطرح أغنية جديدة

Advertisements
طرحت المطربة التونسية لطيفة ، أغنية جديدة بعنوان "أمي" ، تزامنًا مع عيد الأم 2019 ، لتهديها للأمهات في عيدهن الذي يحل علينا يوم الخميس المقبل ، 21 مارس.

أغنية لطيفة في عيد الأم 2019
أغنية "أمي"  التي طرحتها لطيفة لـ عيد الأم 2019 ، من كلمات أحمد سامي ورامي جمال الدين وألحان وتوزيع إسلام صبري، كما صورت لطيفة الأغنية بشكل الفيديو كليب الكليب والذي تولى إخراجه أحمد جمال ، وطرحته لطيفة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" .

يُذكر أن الفنانة لطيفة ، تقدم برنامج عبر شاشة فضائية dmc ، بعنوان "حكايات لطيفة" ، وتستضيف خلاله نجوم الفن والغناء ؛ ليتحدثوا عن حياتهم الشخصية ومسيرتهم الفنية ، وجانب من أسرارهم .

نبذة عن لطيفة
مطربة وممثلة تونسية ، ظهرت من خلال برنامج المسابقات "نادى المواهب" على التليفزيون التونسي عام 1978. انتقلت بعدها إلى القاهرة لتلتقي بالموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب الذي ساندها كثيرًا فى بداياتها الفنية ، وذلك بعد أن اقتنع بموهبتها الفنية الكبيرة وصوتها الطربى الاصيل، قدمت لطيفة مجموعة من الأغانى التى تعاملت فيها مع كبار الملحنين والشعراء مثل سيد مكاوى، بليغ حمدي ، عمار الشريعي، و الشاعر عبدالوهاب محمد.

أصدرت لطيفة أول ألبوماتها عام 1985 بعنوان "عندك شك في ايه" توالت بعدها ألبوماتها التى ضمت مختلف الألوان الغنائية من طربى، ديسكو، تكنو، جاز وغيرها وقدمتها بعدة لهجات مختلفة منها المصري، التونسي، الخليجي، الليبي الجزائري واللبنانى.

Advertisements

فى عام 2001 اختارها المخرج الراحل يوسف شاهين لتقوم ببطولة فيلمه الغنائي "سكوت حنصور"، وكان هذا الفيلم بمثابة الانطلاقة لدخولها إلى عالم التمثيل، فشاركت بعد ذلك بالمسرحية الغنائية "حكم الرعيان" للراحل الكبير منصور الرحبانى، وفي عام 2016 دخلت لطيفة لأول مرة عالم الدراما التليفزيونية بمسلسل "كلمة سر".

اقرأ أيضًا : التونسية لطيفة.. تزوجت سرًا وهذا سر خلافها مع شيرين عبد الوهاب

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا