الارشيف / فن ومشاهير

صور| الحزن يسيطرعلى كلوي كارداشيان في أول ظهور لها بعد الانفصال

سيطر الحزن على وجه نجمة التليفزيون كلوي كارداشيان في ظهورها الأول بعد انفالصها،عن زوجها السابق لاعب كرة السلة تريستان طومسون

الحزن يسيطر على ملامح كلوي كارداشيان 
وظهر الحزن على وجه كلوي كارداشيان العابس أمام الكاميرات، بالرغم من إطلالتها الأنيقة والمميزة، والتي اختارت أن تكون إطلالة كاجوال باللون الأسود.

وصرح مصدر مقرب من عائلة كلوي كارداشيان ، أن علاقتها بتريستان طومسون أصبحت سيئة للغاية، بعد اكتشافها خيانته لها مع صديقة شقيقتها الصغرى كايلي جينر، وهي عارضة الأزياء جوردن وود.

فيما أعربت كايلي عن حزنها الشديد وصدمتها في صديقتها، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف تتعامل مع تلك الصديقة الخائنة التي خانت صداقتها وارتبطت بحبيب شقيقتها وأقامت معه علاقة.

ولم تكن المرة الأولى التي يخون فيها تريستان طومسون حبيبته كلوي كارديشيان ، فقد ذكر موقع TMZ الأمريكي، أنه قام بخيانتها من قبل ونشر الموقع فيديو مسرب يظهر فيه طومسون أثناء خيانته لكلوي مع سيدتين، وبالرغم من خيانته لها في تلك الفترة والتي كانت فترة حملها في ابنتها ترو، سامحته كلوي بعد أن وعدها بأنها لن يكررها، إلا أنه بعد 10 شهور من ولادة ابنتهما كرر خيانته لها مع صديقة شقيقتها عارضة الأزياء.

يُذكر أن صحيفة ذا صن البريطانية ذكرت أن نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية ​كلوي كارداشيان​، أكدت انفصالها عن زوجها لاعب كرة السلة الأميركي تريستان تومبسون، بسبب خيانته المتكررة لها، خاصة بعد واقعة خيانته لها مع صديقة شقيقتها كايلي جينر.

اقرأ أيضًا: والت ديزني تفقد أحد أعمدتها بوفاة المؤرخ ديف سميث

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور| الحزن يسيطرعلى كلوي كارداشيان في أول ظهور لها بعد الانفصال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements