الارشيف / ثقافة وفن

محامي شيما الحاج ومنى فاروق : النيابة تتعامل معهما برفق

Advertisements
أعرب المحامي حسين بكار محامي الممثلتين شيما الحاج ومنى فاروق ، عن استنكاره ودهشته من القبض عليهما وحبسهما على ذمة قضية الفيديو الإباحي.

محامي شيما الحاج ومنى فاروق 

قال المحامي حسين بكار  خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، أن المتهمتين شيما الحاج ومنى فاروق أوضحا الصورة كاملة أمام النيابة العامة، واصفًا معاملة النيابة للمتهمتين بـ "جميلة جدًا"، مؤكدًا على رفق النيابة في التحقيقات معهما.

فيما أبدى تساؤله قائلًا: "أنا مش عارف دلوقتي هما محبوسين ليه"، مشيرًا إلى أن الإتهامات التي وجهت إلى شيما الحاج ومنى فاروق غير مدينة لهما في أي شيء، موضحًا أن تهمة التحريض على الدعارة بنشر فيديو إباحي، ولكنهما لم ينشرا الفيديو، ولا يوجد دليل على أنهما من نشرتاه بنفسهما.

وأضاف "بكار" أنه لايوجد هناك أيضًا إباحة عرضهما للجميع لأنهما مع زوجهما، وحتى وإن لم يكن هناك زواج، ووقعت علاقة طبيعية بينهما، فلا يوجد واقعة ممارسة أو آداب، مؤكدًا أن أوراق الدعوة لا يوجد بها ما يفيد أنهما نشرتا الفيديو.

وأشار أيضًا إلى وجود تناقض بين محضر الضبط ومحضر التحريات حول ترويج أعمال الدعارة، مضيفًا: "المتهمتان اعترفتا خلال التحقيقات أنهما تزوجتا من الشخص المتواجد معهما في الفيديو، كما أن الفيديو الإباحي مسجل منذ فترة طويلة جدا".

اقرأ أيضًا: منى فاروق والفيديو الإباحي يسيطران على جوجل

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا