الارشيف / ثقافة وفن

بعد ارتدائها "تي شيرت" ويست هام في لقائه أمام ليفربول.. ماضي ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة مع فرق كرة القدم (تقرير)

Advertisements

تداول رواد مواقع التواصل الاحتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام، صورًا لممثلة الأفلام الاباحية المعتزلة مايا خليفة، وهي ترتدي تي شيرت فريق نادي ويست هام، وذلك قبل لقاء الأمس الذي جمع ويست هام وليفربول وانتهي بالتعادل بينها.

الصور التي تم تداولها نشرتها خليفة في يناير الماضي، حيث تسائل البعض عن الأسباب تحديدًا وراء تشجيعها هذا الفريق وبالعودة لماضي خليفة واللغط الذي أثير حول تشجييع الفرق يتضح مايلي.

فريق النجمة اللبناني

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سبتمر الماضي صورة تظهر مايا خليفة وهي ترتدي قميص نادي النجمة اللبناني الذي واجهه النادي الأهلي أمس الخميس، ضمن منافسات إياب دور الـ32 بالبطولة العربية على استاد برج العرب بالعاصمة بيروت وانتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، وعلق المستخدمون عليها بأنها من مشجعي النجمة.

وبعد التحقق من الصورة من "جوجل صور"، اتضح أنها ليست حقيقية وإنما هي مركبة "مفبركة" والصورة الأصلية كانت ترتدي فيها مايا خليفة قميص أزرق في نفس المكان وهي منتشرة لها على الإنترنت.

هاشتاج "مايا خليفة تشتري نادي النصر" 

ودشن مغردون هاشتاج في العام 2016، وما لبث أن تم الكشف عن حقيقة الأمر وأنه مجرد شائعة لا تمت للحقيقة بصلة ومنشأه مشجع بأحد الأندية الاخري المنافسة لفريق النصر السعودي حيث قام المشجع بانشاء هذا الهاشتاج علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”  لكي يؤثر على معنويات جماهير النصر بعد تقديم الفريق مستويات كبيرة ومميزة باجماع المحللين والنقاد الرياضيين.

حكايتها مع حارس ليفربول

وكشفت صحيفة “ميرور”، مطلع العام الجاري عن وجود علاقة تربط مايا خليفة بحارس ليفربول السابق لوريس كاريوس، الذي تسبب في خسارة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، العام الماضي، بأخطاء ساذجة جدًا.

Advertisements

وعززت الصحيفة موقفها باستمرار مايا في دعم كاريوس بتغريدات لطيفة تُظهر أنها على مسافة قريبة منه لمساعدته على الخروج من محنته.

محللة رياضية

وعلى جانب أخر اعتزلت مايا خليفة تمثيل الأفلام الإباحية منذ فترة، وأعلنت رفضها القاطع للعودة لتمثيل هذه النوعية من الأفلام مجددًا، بعدما اعتزلت هذا المجال، وهي حاليا تعمل محللة رياضية.

مهنة جديدة 

وتحت عنوان مهنة جديدة لممثلة الأفلام الاباحية مايا خليفة، تصدرت أخبار خليفة مانشيات الصحف العالمية.

 

وأبرزت الصحف أن خليفة بعد اعتزالها الأفلام الاباحية ستتعاون مع نجم كرة السلة السابق الأميركي جيلبرت اريناس لتقديم برنامج رياضي يومي على قناة Complex عبر يوتيوب.

يذكر أن فريق وست هام مع ليفربول، في العاشرة من مساء أمس الإثنين، بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء النجم المصري محمد صلاح على رأس التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول في المباراة، حيث يسعى لمواصلة صدارته لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، التي يعتليها في الوقت الحالي بـ16 هدفا.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا