الارشيف / ثقافة وفن

روتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحب

Advertisements
نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أول صورة من بوسترات ألبوم الفنانة نوال الزغبي الجديد، معلنة طرح الألبوم بالتزامن مع عيد الحب، 14 فبراير المُقبل، وذلك بعد أن كشف "دوت الخليج" عن تأجيل طرح الألبوم إلى الموعد السابق ذكره بدلًا من طرحه في موسم نصف العام.

وأعلنت روتانا عن طرح أول إعلان «برومو» لألبوم نوال الزغبي، الذي لم يتم الكشف عن اسمه النهائي حتى الآن، وذلك بعد أن نفت نوال الزغبي أن يكون اسم ألبومها هو «100 وجع».

واستقرت نوال الزغبي على تصوير أغنية واحدة من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية الرئيسية له، بالإضافة إلى كليب آخر، وتتعاون «نوال» في كليب ألبومها الجديد مع مخرج تركي.

ويتضمن الألبوم 10 أغنيات من بينهم 7 باللهجة المصرية، و2 باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، ومن بين هذه الأغاني: «الجمال لناسه» و«اللي براسي عملته» و«جوا قلبه».

وكانت "نوال"، قد سلمت "ماستر" ألبومها الجديد إلى شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات المنتجة له؛ وذلك بعد الانتهاء من تسجيله، ليدخل مرحلة الطبع قبل الطرح رسميًا، وتوزيعه في سوق الـCD.

ويعد الألبوم، أول الأعمال الفنية التي تجمع بين نوال الزغبي وروتانا بعد انقطاع 10 سنوات، وتعاونت «نوال» في الألبوم، مع أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ونديم الشاعري.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا