الارشيف / ثقافة وفن

صورة لـ معز مسعود وشيري عادي تثير حيرة الجمهور بشأن علاقتهما

Advertisements

رغم نفي الفنانة شيري عادل، شائعات الطّلاق، التي تلاحقها وزوجها الدّاعية الإسلاميّ، والمُنتج، معز مسعود في تصريحاتها، ديسمبر الماضي لموقع "إرم نيوز"، إلا أنّ مسعود ما يزال يحيّر الجمهور بشأن علاقتهما.

وبعد امتناع طويل عن التّعليق على خبر طلاقهما، خرج معز مسعود بصورة حديثة تجمعهما، إلا أنّ التّعليق المصاحب لها، يحمل الكثير من المعاني، التي من شأنها تزيد حيرة الجمهور، ولا تنفي الانفصال، أو تؤكّده، إذْ قال فيه: "سأتذكرنا دائمًا على هذا النحو أو بهذه الطريقة".

حيرة الجمهور ازدادتْ، بعد هذا التّعليق المثير للجدل، والذي صاحبه تساؤلات من المتابعين لأخبارهما، وصورهما بشغف كبير، ولا أحد يعلم ما حقيقة الأمر، وبدأتْ التكهّنات حول انفصالهما.

اللافت في التّعليق، أنّه يحمل عنوان أغنية جديدة، للمغنية الأمريكية، ليدي غاغا، في فيلم الدراما الغنائيّ الأمريكيّ "A Star Is Born" والأغنية هي إهداء من "آلي" ليدي غاغا في الفيلم إلى زوجها جاكسون ماين شخصية "برادلي كوبر".

وبعد انتشار أنباء انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، ظهرت الفنانة المصرية شيري عادل لأول مرة في تجمع فني منذ منتصف العام الجاري.

Advertisements

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم – عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"- صورةً لها مع عدد من الفنانين خلال تناولهم طعام الغداء، وتضم الصورة كلًا من؛ "كارول سماحة وإلهام شاهين وأمير شاهين" ومعهم شيري عادل التي تظهر لأول مرة بعد غياب تام عن التجمعات الفنية.

وظهرت شيري عادل بشعرها كالعادة، وبملابس كاجوال بسيطة تليق بالتجمع الفني المصغّر.

وكان الداعية معز مسعود وزوجته شيري عادل نفيا الشائعات التي تمّ تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول انفصالهما.

ونشر الثنائي عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي صورةً لهما، وعلّقا عليها: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود، لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا