الارشيف / ثقافة وفن

ميرهان حسين شبيهة كيم كارداشيان في أول ظهور بعد حكم حبسها

Advertisements

ظهرت الفنانة المصرية ميرهان حسين لأول مرة، بعد قرار حبسها أسبوعين في قضية "كمين الهرم"، واتهامها بتبادل السب والقذف بينها وبين ضابط الشرطة والتعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله.

ونشرت ميرهان على إنستغرام، صورة لها من أحدث جلسة تصوير، بدت خلالها في شبه كبير من نجمة تلفزيون الواقع "كيم كاردشيان"، إذ أجمعت أراء متابعيها على أنها تحاول تقليدها حتى أصبحت شبهها تمامًا.

وعلّق متابعو الفنانة المصرية، قائلين: "كيم كاردشيان والله"، و" بتقلدي كيم كارداشيان أوى"، و"هي قالبة على كيم كارديشان كده ليه"، و"شبه كيم كارداشيان وأحلى كمان"، و"الله عليك يا كيم كارداشيان العرب".

Advertisements

وكانت الفنانة الشابة علقت في وقت سابق، في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، على اتهام البعض لها بتقليد كيم كارداشيان، مؤكدة أنها لا تحاول التشبه بها، وأن الجمهور هو من وضعها في هذه المقارنة، وقد يكون هناك شبه بينهما ليس لها ذنب فيه.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة المصرية ميرهان حسين، كان في مسلسل "أيوب" أمام الفنان مصطفى شعبان، وتشارك حاليًا في مسلسل "قيد عائلي".

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم، قضت بحبس الفنانة الشابة، أسبوعين، بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها سنتين ونصف السنة، وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في "كمين الهرم".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا