الارشيف / ثقافة وفن

زينة تشكُر مدحت العدل على طريقتها

Advertisements

وجهت الفنانة المصرية زينة شكرا خاصا للكاتب مدحت العدل بسبب ما قاله عنها خلال استضافته في برنامج "تخارف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقالت زينة في تعليقها على الفيديو: "أحلى حاجة في الدنيا لما ناس بتحبهم من قلبك يجيبوا سيرتك"، وأضافت مُستعينة بشخصية ليلى التي قدمتها في مسلسل لأعلى سعر: "هو انت ماتعرفش انك أغلى حاجة في حياتي ولا ايه".

يُذكر أن الكاتب مدحت العدل كان أجاب على سؤال الكيلاني حول من هو الشخص الذي لو وقعت بمأزق واحتجت للمال ستجده يُساندك دون مقابل، أجاب العدل أن مثل هذه الشخصيات قليلة في الحياة إلا أن أول ما يخطر بباله في "زينة" ووصفها بـ"الجدعة جدًا" وأضاف: "ست بـ100 راجل".

وخلال الحلقة، تحدث العدل عن فيلم "ًصعيدي في الجامعة الأمريكية"، مؤكدًا أنه يستعد لكتابة الجزء الثاني منه، واستطرد أن نجوم الجزء الأول سيتواجدون كضيوف شرف في أحد مشاهد الجزء الثاني من الفيلم، مُضيفًا أن تكلفة العمل قد تكون باهظة جدًا في حال شارك جميع نجوم الجزء الأول في الثاني كأبطال.

يُشار إلى أن مدحت العدل هو كاتب ومؤلف درس الطب وله العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية من أبرزها فيلم "مافيا"، "الديلر"، "صعيدي في الجامعة الأمريكية، وتلفزيونيًا "الداعية"، "محمود المصري"، "حارة اليهود"، وهو شقيق الفنان الراحل سامي العدل.

أعلنت الفنانة المصرية زينة مشاركتها في بطولة فيلم تامر حسني الجديد، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

Advertisements

وعلقت زينة على صورة تجمعها بتامر، قائلة: "ادعو لنا ربنا يوفقنا، من أحلى الأفلام اللي قرأتها في حياتي وهتحلو أكتر بأجمل فريق عمل يارب اكرمنا".

وأشارت إلى أن الفيلم من تأليف تامر حسني وسيناريو محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد الماروق وإنتاج دولار فيلم "نيو سينشري".

ويعتبر هذا الفيلم بمثابة عودة زينة للتعاون الفني مع تامر حسني من جديد، بعد غياب ١٠سنوات منذ طرح فيلم "كابتن هيما" في عام 2008.

وكان الفنان المصريّ تامر حسني، أعرب عن سعادته الكبيرة، بعد بلوغ إيرادات فيلمه "البدلة" الذي طرح بدور العرض في عيد الأضحى الماضي، 60 مليون جنيه مصريّ، مؤكّدًا، أنّه أعلى رقم حقّقه فيلم بتاريخ السّينما المصريّة.

وقال تامر حسني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مساء الورد على أغلى ناس.. في الحقيقه مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني، المرة دي مضطر اتكلم وأنا فرحان من كل قلبي.. النهاردة فيلم البدلة حقق رقمًا استثنائيًا أول مرة يحصل، حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا