الارشيف / ثقافة وفن

ناهد السباعي: لهذا السبب تمرّدت على "الجيم"

Advertisements

قالت الفنانةُ المصريةُ ناهد السباعي، إنها تكره الذهاب إلى "الجيم"، واصفةً إياه بالمُمل، وأنها لا تُحقّق شيئًا من وراء اهتمامها بالرياضة أو حمل الأوزان الثقيلة.

وأضافت في مقابلةٍ إذاعيةٍ بأنها تتابع حركات الرقص الجديدة، وتحرصُ على تعلُّمها رغم أنها أصعب من "الجيم"، وتحتاج مجهودًا مضاعفًا، وهذا في إطار محافظتها على رشاقتها.

وتابعت: "عندما كنت طفلة مارست رياضة (الباليه المائي)، وكان جسمي مرنًا، وأصبح جسمي غير مرنٍ، عندما أوقفت ممارستها".

واستكملت: "عدتُ حاليًا لممارسة الباليه المائي وأجد صعوبةً في بعض الحركات، لكنها غير مرتبطة بالسن والوزن، وكل من دربوني بدأوا ممارسة هذه الرياضة في سن متأخر وهم أكبر مني".

وعن أعمالها الأخيرة قالت الفنانة المصرية، إنّ لديها أكثر من مشروع خلال الفترة المُقبلة، كما تنتظر عرض فيلمها السينمائي "جريمة الإيموبيليا"، خلال أيام.

Advertisements

وأوضحت أنها لا تُفكّر في الوقت الحالي إلا في التمثيل، ولا يوجد لديها وقت للحب أو الارتباط.

يُذكر أن فيلم "جريمة الإيموبيليا" يُشارك في بطولته طارق عبدالعزيز وهاني عادل ودعاء طعيمة وماهر سليم وعزة الحسيني، وياسمين الهواري.

قامت ناهد فريد شوقي وابنتها ناهد السباعي بلقاء تلفزيوني مع مقدمة البرامج اللبنانية دانيا الحسيني، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ببرنامجها "حكي عالمكشوف، وسألت دانيا ناهد فريد شوقي عن والدها الراحل الممثل المصري القدير فريد شوقي وعن علاقته بها، فأكدت بأنه كان يخاف عليها كثيرًا وبأن علاقتهما ليست فقط علاقة أب مع ابنته بل علاقة صداقة قوية. 

وقاطعت ناهد السباعي أمها ناهد شوقي ودانيا الحسيني أثناء اللقاء التلفزيوني وقالت: علاقته مع أمي كانت أقوى من علاقتي بها، ده كان بيكتبلها رسائل غرامية آه والله. إلى حبيبتي وابنتي وعشيقتي” فضحكت ناهد شوقي: علمني كيف أبني علاقة صداقة مع أولادي؛ لأن الأب أحلى صاحب لإبنته. 

وتابعت ابنتها ناهد عن جدها فريد: "كان يقول أنا هخرج ابنتي وأركبها أحسن السيارات عشان يكون الأب بيعلمها كل حاجة”.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا