الارشيف / ثقافة وفن

ريهام حجاج لـ الستات الفاضية: "مافيش راجل بيتسرق"!

Advertisements

فتحت الفنانةُ ريهام حجاج، النارَ على مروّجي صورةٍ قديمةٍ لها أثناء عقد قرانها السابق، وألمحت في منشور طويل إلى شخصية "مطلقة"، فسّرها الجمهور بأنها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كما كشفت تعرُّضها لمحاولات تشويه من شخص تريد أن تصله رسالتها.

وشاركت "حجاج" عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، صورة زفافها السابق وأرفقتها بتعليق: "الناس التافهة اللي اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابي من مجلة وتنشرها على إنها شيء ممكن يضايقني أحب أقولهم إطلاقا!".

وتابعت الفنانة المصرية: "كل محاولات التشويه اللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله ورسوله من راجل مطلق أصلاً إن دلت على شيء فتدل على مرض النفوس (ونصيحة للستات الفاضية.. مفيش راجل بيتسرق)".

واستطردت حجاج: "بلاش تفاهة ولو كل واحد طلع صورته من 15 سنة هيلاقي شكله اختلف عادي!! المهم الجوهر وأنا مافيش حاجة في حياتي ممكن اتكسف منها واللي حاصل دا ما شيء غير تفاهة وحقد عشان دا جواز اللي الناس بتباركلي عليه.. لا خبر بقضية قتل ولا فضيحة مخلة للآداب!!.. كفاية هري وصحافة صفرا".

واختتمت: "طبعا الكلام ده للمرضي النفسيين أما كل الناس الطبيعية اللي باركتلي وفرحتلي وماعرفتش أرد عليهم من كترهم.. بشكرهم وبقولهم يارب مسلسل كارمن يعجبكم يوم 10 فبراير على قناة "cbc" إن شاء الله.

وتفاعل متابعو "حجاج" معها، قائلين: "مبروك عليكي حلاوة راجل محترم ومكتبلوا يستريح من النكد"، و"ربنا يسعدك ويوفقك محدش بيسيب حد في حاله دي حياتك وأنت حرة فيها"، و"المفروض محدش يتدخل في حياتك الشخصية محدش ليه دعوة إلا بشغلك وفنك".

وكان "فوشيا" قد انفرد في وقت سابق بخبر زواج الفنانة المصرية ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة، والتي أكدته بنفسها منذ أيام، وذلك في أول اعتراف لها، بعد أن انتشرت صورة جمعتها بزوجها "حلاوة"، ليعلنا من خلالها عن علاقتهما الرسمية.

وكانت الفنانة المصرية ريهام حجاج،  أكدت خلال تصريحات صحفية، زواجها رسميًا، من رجل الأعمال محمد حلاوة، منذ أيام، وذلك في أول اعتراف لها بعد انتشار الأنباء عن زواجهما مؤخرًا، مشيرة إلى أن زوجها هو من قام بنشر الصور التي انتشرت لها برفقته، ليعلن من خلالها علاقتهما الرسمية.

يُذكر أن محمد حلاوة هو الزوج السابق للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، وقد نشرت ريهام حجاج قبل أيام توضيحًًا بأنها لم تكن سبب طلاقهما.

وكانت الشائعات ربطت بين اسم ريهام حجاج ومحمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ نوفمبر الماضي، ورفض كل الاطراف التعليق علي هذا الامر، وذلك تحديدا بعد اعلان ياسمين عبدالعزيز طلاقها منه رغم كشفها أنه وقع منذ عام.

Advertisements

وكانت ريهام حجاج رفضت التعليق علي اخبار زواجها من حلاوة اثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نوفمبر الماضي

يشار الي ان ياسمين عبدالعزيز تنشغل حاليا في تصوير “الملكة” ويشاركها في البطولة كل من فتحي عبدالوهاب واحمد العوضي وايهاب فهمي ومحمد عز وأحمد كمال ويوسف عثمان ومراد مكرم وهند عبدالحليم وحازم ايهاب، ومن تأليف عبدالله حسن وامين جمال وطارق الكاشف واخراج حسام علي.

بينما يعرض لريهام حجاج مسلسلها “كارمن” مع محمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن اخراج حسين شوكتن وهو من انتاج شركة “ميديا هاوس بيكتشرز”.

عن الصور التي انتشرت لها برفقة محمد حلاوة، أوضحت ريهام حجاج، أن زوجها هو من قام بنشرها ليعلن من خلالها عن علاقتهما الرسمية، على الرغم من أن الصور لم تخرج في البداية من أي صفحات خاصة بحلاوة.

ويظهر في الصور المنتشرة، ريهام حجاج، ومحمد حلاوة خلال التقاطهما “سيلفي” وخلفهما برج إيفل، بما يشير إلى أنهما ربما يقضيان شهر العسل في العاصمة الفرنسية باريس.

يأتي هذا في الوقت الذي لاتزال فيه الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على ذمة زوجها محمد حلاوة، حيث كشفت مصادر في وقت سابق أن ياسمين لا تزال على ذمة “حلاوة”، ولم يصل الأمر للطلاق رسميًا حتى الآن رغم إعلان الانفصال.

وأشارت المصادر إلى أن هناك انفصالًا قائمًا بينهما، حيث يعيش كل منهما في مكان سكن بعيد عن الآخر، وإن كانت هناك محاولات للصلح من أجل أولادهما.

هذا ويُعرض لريهام حجاج حاليًا مسلسل “كارمن”، من بطولتها المطلقة وقام بإنتاج المسلسل، محمد حلاوة، عقب زواجه منها.

يُذكر أن محمد نبيل حلاوة، رجل أعمال مصري متخصص في الصناعات الغذائية من منتجات ألبان وعصائر، ويملك شركات خاصة بالمشروعات السياحية والترفيهية.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا