الارشيف / ثقافة وفن

صورة: محمد حماقي يتعرض للسخرية بسبب عدد أغاني ألبومه الجديد وهذا موعده

Advertisements

القاهرة - دوت الخليج الخميس, 01/24/2019 - 00:07

اعلن الفنان محمد حماقي تفاصيل ألبومه الجديد "كل يوم من ده" بعد فترة من الانتظار والترويج للألبوم، وكشف عن طرحه كاملاً غداً، ولكن ما لفت الانظار في ألبومه الجديد هو عدد أغانيه والتي وصلت إلى 20 أغنية!

هل يطرح محمد حماقي ألبومين دفعة واحدة؟!

وكشف محمد حماقي عن عناوين أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده" بصورة من غلاف الألبوم، والتي أظهرت عدد أغاني الألبوم "20 أغنية"، والتي اعتبرها الجمهور رقم مفاجيء وغريب أيضاُ، وربما لم يسبقها إليه أحد بطرح هذا العدد الكبير من الأغاني في ألبوم واحد، وهو ما عرضه للسخرية على مواقع التواصل.

وأثار عدد أغاني ألبوم محمد حماقي الجديد التساؤلات خاصة بعد تقسميه الألبوم إلى وجهين، وهو ما جعل جمهوره يتكهن بتقديم حماقي مفاجأة حول سبب هذا العدد وتقسميهما وكأنهما ألبومين منفصلين، وشوق حماقي الجمهور للألبوم بهذا الغموض واعلن طرح الأغاني على يوتيوب ظهر غداً.

Advertisements

وكان محمد حماقي قد أثار السخرية أيضاُ بسبب بوستر ألبومه والذي شبهه البعض ببوستر ألبوم عمرو دياب الأخير "كل حياتي"، بالإضافة إلى غرابة تصميمه، ويحتفل محمد حماقي غداً مع جمهوره بطرح الألبوم في الأسواق وعودته بعد غياب 5 سنوات منذ آخر ألبوماته "اجمل يوم" في 2014، ويكرر تعاونه مع شركة الانتاج "نجوم ريكوردز".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا