الارشيف / ثقافة وفن

تعرف على نصيحة طبيب التخسيس لـ أحمد رزق

Advertisements
قال الفنان أحمد رزق، أنه فكر فى إنقاص وزنه من قبل، إلا أن الطبيب نصحه، بالإبتعاد عن فكرة العملية للحصول عل وزن مثالى، مبررا له بأن شكله سيتغير وهذا الأمر سيؤثر على عمله.


وأضاف "رزق" خلال لقائه فى برنامج "حفلة 11" على قناة ON E، أن الطبيب أخبره بأن العملية مضمونه، لكن ضميره يحتم عليه إخباره بأن فيها مخاطرة على عمله كفنان، بعكس إذا إنقص وزنه أمام الجمهرو خطوة خطوة، وليس بشكل مفاجىء، لافتا إلى أنه منذ ظهر حتى الوق الحالى أنقص حوالى 25 كيلو من وزنه.


وعلى جانب آخر، كشف أنه سعيد بتقديمه مسلسل "العار"، لافتا إلى أنه كان على علم منذ البداية بحدوث مقارنه بينه والفنان محمود عبد العزيز، وهذا سبب تحدثه إلى المخرج احمد أبو زيد، مطالبه بدور مختلف منعا للمقارنه لأنها لن تكون فى صالحه.


أما عن شخصية المريض النفسى التى قدمها بدلا من الفنان محى إسماعيل فى مسلسل "الاخوة الأعداء"، أوضح رزق، أنها كانت شخصية مرهقة له كثيرا.

Advertisements


وعن انتقاد ميك أب شخصيته التى قدمها فى فيلم "الكنز"، أكد أن المخرج شريف عرفة أحضر ميك اب أرتيست من الولايات المتحدة الأمريكية، لافتا إلى أن الميك أب الخاصة بشخصية الرجل العجوز التى قدمها لم يرضية بشكل 100%.


جدير بالذكر أن أحداث فيلم "الكنز" في 4 عصور مختلفة وهم العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.


ويشارك في بطولة فيلم "الكنز" محمد رمضان، هند صبري، محمد سعد، أحمد رزق وروبي، ومن إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا