الارشيف / ثقافة وفن

أحمد رزق يكشف سبب انسحابه من "تياترو مصر"

Advertisements
كشف الفنان أحمد رزق، أن إنسحابة من "تياترو مصر"، يعود إلى أن الفنان أشرف عبد الباقى قدم مسرحية نجحت و"كسرت الدنيا"، ثم حدثت مشاكل بينه والشركة المنتجة، وغادر المسرح وأخذ معه النجوم الذين إكتشفهم، لافتا إلى أنه لم يكن على علم بهذه المشاكل والقضايا التى تمت مع "عبد الباقى".

وأضاف "رزق" خلال لقائه فى برنامج "حفلة 11" على قناة ON E، أنه حينما ذهب إلى "تياترو مصر" كان ينوى تقديم مسرح مختلف عما قدمه عبد الباقى، وهذا ما إتفق مع المخرج محمد عبد الحميد عليه، وتم إختيار المؤلف احمد عبد الله والمخرج خالد جلال لتقديم "تياترو مصر"، إلا أنه بعدما علم بهذه المشاكل قرر الإنسحاب، لانه لا يمكنه العمل فى ظل هذه الأجواء، والمشاكل كانت وراء إنسحاب المخرج خالد جلال والمؤلف أحمد عبد الله أيضا.

وأضاف: "لو اشرف عبد الباقى معملش حاجة فى حياته، غير تياترو مصر فهو عمل إنجاز كبير، لإنه تسبب فى إن جيل كامل، يقول عايز أروح مسرح، منهم ولادى عايزين يروحوا المسرح بسبب أشرف عبد الباقى، بالإضافة إن تياترو مصر، أخرج جيل كامل من النجوم، مصطفى خاطر، على ربيع، أس أس".


ويقدم "تياترو مصر" حاليا الفنان بيومى فؤاد، وهالة فاخر، محمد فتحى وغيرهم.


وعلى جانب آخر، أكد أن فيلم "الكنز" تجربة سينمائية مختلفة بمثابة ملحمة سينمائية، أما تفوق فيلم "الخلية" عنه يعود لأنه فيلم قوى أيضا، فضلا عن أن "الكنز" فيلم تاريخى جديد على الجمهور، مشيرا إلى أنها أذواق و"لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا