الارشيف / ثقافة وفن

فنانة عربية شهيرة معرضة للتشرد بسبب "الديون" (فيديو)

Advertisements

فجّرت الفنانةُ الإماراتيةُ بدرية أحمد مفاجأةً صادمةً عن تعرُّضها للتشرّد والطرد خلال شهر، إذا لم تستطع توفير 20 ألفًا، موضحةً أنها لم يعد معها أموال وأصبحت تستخدم "التاكسي".

وكشفت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عن تراجع أوضاعها المالية بشكل غير مسبوق، وصل لحد اقترابها من التشرد والطرد من منزلها بسبب تكاثر الديون عليها.

وشاركت الفنانة الخليجية مقطع فيديو لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعنوان “اعترافات قوت القلوب”، وتحدثت خلاله عن وضعها المالي ودمعت عيناها وهي تعبر عن احتياجها للمال.

كما أوضحت في الفيديو، الذي يبدو كأنه “برومو” للقاء قريب، عن مواجهتها لعدة مشكلات كبيرة، أبرزها القضايا المرفوعة عليها، والمتهمة في أغلبها بوجود ديون عليها، مشيرة إلى أنها كانت تملك كل شيء في الماضي، لكنها الآن لا تملك شيئًا.

كما كشفت أنها أصبحت تتنقل باستخدام “التاكسي”، دليلا على أنها باعت سيارتها الخاصة، الأمر الذي دفع كثيرا من متابعينها لإبداء التعاطف معها.

الجدير بالذكر أن الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، كانت قد خلعت الحجاب قبل شهرين، ومنذ ذلك الحين وهي تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت الفنانة بدرية أحمد بعدة تعليقات جريئة في حق نجمات الخليج المشاركات في تحدي الـ 10 سنوات، المشتعل منذ أيام على مواقع التواصل.

Advertisements

بدرية أحمد أكدت في عدة مقاطع نشرتها على انستقرام، أن النجمات المشاركات في تحدي 10 سنوات خضعن جميعاً بلا استثناء لعمليات تجميل، موجة لهن رسالة وهي عدم التباهي بالشكل والملامح بل يجب التركيز أكثر على الأعمال الفنية الناجحة.

وطلبت بدرية أحمد من نجمات الخليج أن يقمن بتحدي الـ 10 سنوات، ولكن ليس من خلال نشر صورهن على حساباتهن على مواقع التواصل، ولكن بنشر العمل الناجح ومازال يلقى صدى لدى الجمهور منذ 10 أعوام وحتى الآن مثل أعمال بدرية أحمد التي أصبحت تجلس في منزلها الآن بسبب الحسد والحقد، على حد تعبيرها.

وردت بدرية أحمد عبر مقطع قصير عن السبب الذي منعها من المشاركة في تحدي الـ 10 سنوات، وهو أنها مثل ما هي منذ 10 أعوام من حيث الشخصية والجمال فلم يتغير فيها شيء.

كما كشفت بدرية أحمد لجمهورها على أنها بصدد إطلاق قناة على يويتوب، سوف تكشف من خلالها كل ما يخصها من أسرار وحقائق، والنجوم الذين حاربوها في مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها لن تذكر أسماء بشكل صريح ولكنها سوف توضح بطريقتها عن الشخص.

وكانت الفنانة الكويتية ​بدرية أحمد​، قد تعرضت لموجة سخرية من قبل بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نشرها لفيديو تتحدث فيه بشكل غير طبيعي وترقص أمام المرآة، حيث اتهمها البعض بالسُكر.

بدرية أحمد ردت على المنتقدين من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث قالت التالي: "إذا بسمع كلمة مو حلوة على الخاص رح أرفع قضية، خلص بلغ الزبد، اتحجبنا انتقدتونا، شلنا الحجاب انتقدتونا، ضحكنا واتسولفنا قلتوا عنا سكارى، واللي يتكلم عن الناس يكون فيه نقص كبير هاد لازم يتعالج، في شخص كاتبلي روحي العمرة وخلي المشايخ يقرأون عليكي، أنتي مثل انحدار".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا