الارشيف / ثقافة وفن

الممثل الأمريكي كريستيان بيل يخشى على حياته: إخلاصي لمهنتي سيقتلني

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

قال الممثل البريطاني كريستيان بيل، إنه لم يعد يستطيع القبول بالأدوار السينمائية التي تحتاج إلى تغيير ضخم في وزن جسده، رغم أنه تلقى ترشيحًا للفوز بأوسكار أفضل ممثل عن واحد من هذه الأداور، وهو دور "ديك تشيني" السياسي الأمريكي المحنك  في فيلم Vice "فايس".


ويشتهر كريستيان بيل، الفائز بأوسكار أفضل ممثل مساعد، بأداء الأدوار التي تتطلب تغيير قاسي في بنيته الجسدية، إذ قدم من قبل فيلم The Machinist "الميكانيكي" وخسر حوالي 25 كيلوجرامًا من وزنه من أجل الدور، ثم عاد ليكتسب 45 كيلوجراما في العام نفسه من أجل دور باتمان في أول أفلام ثلاثيته Batman begins "بداية باتمان". 

Advertisements

ورغم نجاح معظم أفلام "بيل" لكنه لاحظ مؤخرًا اعتماده على أساليب خاطئة ومضرة لإفقاده أو إكسابه الوزن، فخلال تصويره فيلم American Hustle "الاحتيال الأمريكي" كان يأكل برجر طوال الوقت كي يكتسب وزنًا، أما دور ديك تشيني في فيلم Vice "فايس" فكان يتناول الكثير من الفطائر بشكل يومي، كل ذلك أصابه بمشاكل صحية طوال حياته لكن مع تقدمه في السن بات الأمر ملحوظًا وأكثر إخافة. 

ومع أن أسرة "بيل" تتقبل شكله في كل الأحوال، فابنه يحب معدته البدينة لأنه يقفز عليها طوال الوقت ويعتبرها لعبته المفضلة، إلا أنه بدأ يشعر أن ما يفعله بصحته يؤثر على أسرته أيضًا، فهو لم يعد شابًا صغيرًا قادرًا على التلاعب بوزن جسده دون الإصابة بأضرار جسيمة. 

ويرى "بيل" في حوار له مع مجلة "ذا صنداي تايمز" أن إخلاصه لمهنته قد يقتله في يوم ما لو استمر على هذا الحال، ومن هنا قرر أن يتوقف عن تأدية هذه الأدوار والاستماع إلى نصائح المحيطين بالاهتمام بصحته أكثر.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا