الارشيف / ثقافة وفن

صورة لا تنسى | سامي العدل مع ابنته وزوجته الأخيرة

قدم الفنان سامي العدل، العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التي تعد من أهم الأفلام التي جاءت في تاريخ السينما المصرية.

وتستعرض" "دوت الخليج"" صورة نادرة للنجم الراحل سامي العدل ، والتي تم التقاطها في عيد ميلاد نجلته الوحيدة رشا، وزوجته السابقة الفنانة نادية شكري.

يُذكر أن الفنان سامي العدل، تزوج ثلاث مرات، المرة الأولى كانت من الفنانة عفاف رشاد، وتزوج المرة الثانية من الكاتبة والفنانة ماجدة نور الدين، الذين أنجب منهما أحمد وخالد العدل، واختتم زيحاته بالفنانة نادية شكري التي أنجب منها ابنته الوحيدة رشا قبل طلاقهما.

اقرأ أيضًا: صورة لاتنسي| شاهد سماح أنور فى مرحلة المراهقة بجانب والدتها

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صورة لا تنسى | سامي العدل مع ابنته وزوجته الأخيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.