الارشيف / ثقافة وفن

"أبو العروسة" يزيح محمد رمضان عن صدارة يوتيوب!

Advertisements

فقد الفنان محمد رمضان، صدارة موقع الفيديوهات القصير "يوتيوب"، بعد أن ظل مستحوذًا عليها أكثر من 21 يومًا بعد نجاح أغنيته الأخيرة "أنا مافيا"، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

وحقق كليب الجديد نجاحًا قياسيًا حيث حصد أكثر من 38 مليون مشاهدة في 21 يومًا منذ طرحها، فيما تمكنت الحلقة 72 من مسلسل "أبو العروسة" من إزاحة "مافيا" عن صدارة يوتيوب.

الأغنية استطاعات بفضل المشاهدات المليونية إزاحة أغنية "وجع الهوى" للمطرب محمود العسيلي من صدارة المركز الأول بقائمة الأكثر رواجًا بيوتيوب، كما تمكنت من إزاحة مسلسل "أبو العروسة" الذي يشارك في بطولته نخبة من الفنانين من مركزه المتقدم بنفس القائمة. 

محمد رمضان يرد على بشرى بالأرقام

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" يرد فيه بطريقة غير مباشرة على فيديو كليب "كوبرا" الذى قدمته الفنانة بشرى وانتقدت فيه رمضان بسبب أغانيه الاخيرة.

واحتوى الفيديو الذى نشره "رمضان" على أكثر الاغانى مشاهدة على اليوتيوب فى عام 2018 وضمت أغانية الأربعة وعلق قائلا : " الحمد لله عندي ٤ أغاني في توب الأغاني المصرية الأكثر مشاهدة على يوتيوب في ٢٠١٨ الفضل لربنا ثم لجمهوري الغالي .. ثقة في الله نجاح.

Advertisements
وانتقد المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أغنية "مافيا" التي طرحها الفنان محمد رمضان مؤخرًا، مؤكدًا أن كلمات "غنوة" واحدة من الممكن أن تفسد جيل كامل.

وأضاف "شاكر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten"، أن النقابة ليس من حقها أن تمنع أحد، قائلًا: "ماليش سلطة أقول لأي حد يغني إيه".

وناشد "شاكر"، الفنانين أن يتقوا الله فيما يقدموه، خاصة وأن مصر تقود حرب شرسة ضد الإرهاب، فيجب أن نقف ورائها فيما تقوم به، مطالبًا الأجهزة المختصة بضرورة التدخل من أجل وقف هذه النوعية من الأغاني.

الأغنية تأتي بعد النجاح الذي حققته أغنيتا "أنا الملك، ونمبر وان"، واللتان تسببتا في الهجوم على محمد رمضان, 

هذا وبدأ الفنان محمد رمضان، عام 2019 بطرح أغنية "مافيا"، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "يوتيوب"، والتي تعاون فيها مع إسلام الأبيض والمدفعجية، ومونتي.

كليب "أنا مافيا" إخراج ياسر سامى، من كلمات إسلام شندى وكانكا ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض ومونتى، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هانى محروس.

يذكر ان محمد رمضان يقوم حاليًا بالتحضير الى مسلسله الجديد الذى من المقرر ان يعرض فى سباق رمضان المقبل  2019.

Advertisements

قد تقرأ أيضا