الارشيف / ثقافة وفن

شاهد.. الأفيش الرسمي للمهرجان الدولي للمنودراما بقرطاج

أطلق المهرجان الدولي للمنودراما بقرطاج، أفيش دورته الـثانية والتي ستنطلق يوم 25 أبريل وحتى أول مايو 2019، برئاسة الفنان إكرام عزوز مؤسس المهرجان وما زال المهرجان يتلقى استمارات مشاركته حتى يوم 20 يناير.

ويكرم المهرجان في دورته المقبلة عددا من المسرحيين العرب من بينهم المسرحى هارون الكيلانى من الجزائر وتوفيق فياض من فلسطين والفنان سامح حسين من مصر، ومن تونس الفنان عبد الغنى بن طاره.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد.. الأفيش الرسمي للمهرجان الدولي للمنودراما بقرطاج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا