الارشيف / ثقافة وفن

بكليب عندي ظروف.. شيما وشيماء الحاج تثيران حيرة الجمهور لهذا السبب!

الفنانة حيرة الجمهور، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو فاضح منذ يومين للفنانتين

وهما يرقصان بملابس عارية.


بكليب عندي ظروف.. شيما وشيماء الحاج يثيران حيرة الجمهور

وجاءت الكثير من التساؤلات حول هل بطلة كليب عندي ظروف شيما وشيماء الحاج  صاحبة واقعة الفيديو الفاضح الذي انتشر منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، هما نفس الشخص أم لا، وهو ما وضع الجمهور في حيرة ودهشة. 

ولكن اتضح بعد ذلك أن شيما وشيماء الحاج ليس نفس الشخصية، حيث أن الثانية ممثلة بدأت مشوارها التمثيلي بدورها في فيلم "سالم أبو أخته"، وقامت فيه بدور راقصة، بينما الأولى هي مطربة قامت بعمل كليب واحد بعنوان سونه الذي أثار جدلًا كبيرًا، ثم كليب عندى ظروف الذي احتوى على مشاهد مبتذلة وإيحاءات جنسية، وتم إيقاف تصريحها بممارسة الغناء وحبسها فترة بسببه.

اقرأ أيضًا: بعد فيديو مني فاروق وشيماء الحاج الإباحي.. صورة جديدة تستفز الجمهور

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بكليب عندي ظروف.. شيما وشيماء الحاج تثيران حيرة الجمهور لهذا السبب! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.