الارشيف / فن ومشاهير

"ذي أبسايد" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا.. 19,6 مليون دولار في أسبوع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تصدر فيلم "ذي أبسايد" إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية الشمالية في الأسبوع الأول لعرضه رغم الانتقادات التي طالت طريقة تجسيده لمفهوم الإعاقة، بحسب أرقام نشرتها شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة. 

ونال العمل المقتبس من فيلم "أنتوشابل" الفرنسي، الذي استقطب نحو 20 مليون مشاهد في فرنسا قبل أكثر من 7 سنوات، إيرادات قدرها 19,6 مليون دولار في الأيام الأولى لعرضه في صالات السينما الأمريكية الشمالية.


ويؤدي براين كرانستون دور رجل ثري مصاب بشلل رباعي يعيش في حي أبر إيست سايد في نيويورك فيما يلعب كيفن هارت دور ممرضه.

a85e0d3264.jpg

وفقد فيلم الخارق "أكوامان" صدارة شباك التذاكر محتلا المركز الثاني بعدما حصد 17,3 مليون دولار، ما أتاح له تخطي عتبة مليار دولار من العائدات في العالم أجمع وهي سابقة لأفلام عالم "دي سي كوميكس" منذ فيلم "باتمان: ذي دارك نايت رايزس" عام 2012.

وحل في المركز الـ3 عمل جديد بعنوان "إيه دوجز واي هوم" بعدما حصد 11,3 مليون دولار، ويروي هذا الفيلم قصة لافتة عن كلب مستعد لاجتياز مئات الكيلومترات لملاقاة صاحبه.

وأعقبه في المركز الـ4 وبتراجع مرتبة واحدة عن الأسبوع الماضي فيلم "سبايدر مان: إنتو ذي سبايدر فيرس" الذي حقق نتيجة جيدة في حفل "جولدن جلوب" الأسبوع الماضي، وحصد الفيلم إيرادات قدرها 9 ملايين دولار ليصل مجموع عائداته إلى حوالى 148 مليونا في حوالى 5 أسابيع.

وتبعه في المركز الـ5 فيلم "إسكايب روم" بعدما كان ثانيا الأسبوع الماضي، الذي يجسد فيه لوجان ميلر وتايلور راسل اثنتين من 6 شخصيات علقت في عالم مريع يتعين عليهم الهرب منه بالاستعانة بإشارات محددة، نال إيرادات قدرها 8,9 ملايين دولار.

وفيما يلي المراتب من السادس إلى العاشر  في هذا التصنيف:

6 - "ماري بوبنز ريتورنز" مع إيرادات قدرها 7,2 مليون دولار (150,7 مليون في 4 أسابيع)

7- "بمبلبي" مع عائدات قدرها 6,8 ملايين دولار (108,5 مليون في 4 أسابيع)

8- "أون ذي بايسس أوف سكس" مع إيرادات قدرها 6,2 مليون دولار (10,6 مليون في 3 أسابيع)

9- "ذي ميول" مع 5,5 مليون دولار (90,6 مليون في 5 أسابيع).

10- "فايس" مع 3,3 مليون دولار (35,9 مليون في 3 أسابيع).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "ذي أبسايد" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا.. 19,6 مليون دولار في أسبوع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements