الارشيف / ثقافة وفن

وفاة الفنان عبد المجيد قاسم البلوشي والمشاهير يرثونه بكلمات مبكية

Advertisements

احسان علوه الإثنين, 01/14/2019 - 12:41

توفي ليل أمس الفنان الكويتي عبد المجيد قاسم البلوشي الملقب بـ "عوعو" في أحد مستشفيات لندن بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ 75 عاماً.

وفاة عبد المجيد قاسم البلوشي

الفنان عبدالمجيد قاسم من مواليد عام 1944، تخرج في معهد التمثيل عام 1970 وتبوأ العديد من المناصب ضمن مجلس إدارة فرقة المسرح العربي حيث أعتبر من أبرز رواد الفن والمسرح في الكويت.

حفلت مسيرته الفنية بالعطاءات والتي استهلها في ستينيات القرن الماضي مع فرقة المسرح العربي حيث كان أحد مؤسسيها، واستطاع بفنه وموهبته أن يترك بصمة مميزة في كل الأعمال التي شارك فيها سواء على خشبة المسرح أوالتلفزيون أو الإذاعة، كما عمل الراحل مخرجا لبرامج المنوعات ثم البرامج الثقافية في إذاعة الكويت.

 داوود حسين ينعي عبد المجيد قاسم

وسارع العديد من النجوم الى تقديم التعازي ورسائل الرثاء بالراحل، فنشر الفنان داوود حسين عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، صورة للراحل وعلق عليها قائلا: "الأستاذ العزيز الذي له وقفات كبيرة معي في بداياتي مع المسرح العربي.. لم يبخل علي شخصيا يوما بالنصح والإرشاد والتشجيع لتقديم الأفضل.. رحم الله عبد المجيد قاسم البلوشي.. إلى جنات الخلد يا أبا عادل يا أبيض القلب.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة يرحمكم الله".

Advertisements

نعوات الفنانين

الفنانة منى شداد نشرت صورة للراحل ودعت الله يتغمده برحمته، كذلك رثا الفنان الكويتي ياسر العماري الراحل معزيا كل محبيه وجمهوره.

المسرح الكويتي ينعي الراحل

بدوره، نعى مجلس إدارة فرقة المسرح العربي عبد المجيد قاسم البلوشي الذي يعد أحد مؤسسي الفرقة ورائد من روادها الكبار، ووجه التعازي والمواساة لأسرته وللأسرة الفنية في الكويت.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا