الارشيف / ثقافة وفن

أحمد عز ينشر صورته مع هذه الفتاة.. فهل تزوجها سرًا؟! (صورة)

Advertisements

شارك الفنان أحمد عز صورة جديدة جمعته مع شابة سمراء جميلة، ولم يعلق بحرف حول نوع العلاقة التي تربطه بها، فيما أكد البعض أنها خطيبته وأنه سيتزوج منها قريبا بشكل رسمي.

وكان الفنان أحمد عز، أنكر زواجه من الفنانة المصرية زينة، وخبأ زواجه من المطربة أنغام، ورفض الإعتراف بتوأميه، ولا يزال حتى الآن يرفض رؤيتهما وينكرهما، وكأنهما غير موجودين على وجه الأرض، وهما نكرة بالنسبة له، ولم يحن قلبه عليهما رغم أن المحكمة كانت أصدرت قراراً تلزمه بالنفقة عليهما.

وفي تلك الفترة، عانت زينة كثيراً من نكران أحمد عز، ففضحته، ولم يأبه لصورته التي تهشمت أمام الرأي العام ومن بينه البنات اللواتي كن تعشقنه لشكله وجاذبيته.

Advertisements

وكان الفنان أحمد عز، قد نشر المقطع الدعائي الأول لفيلم "الممر"، إخراج شريف عرفة، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر يونيو المقبل، ويعتبر من أحدث الأعمال السينمائية التي تتناول بطولات الجيش المصري، بعد فترة طويلة من التوقف عن تقديم تلك النوعية منها.

واعتبر الجمهور تقديم فيلم عن تلك الفترة التاريخية في عام 2019، يضمن الحد الأدنى من الجودة لوجود اسم المخرج شريف عرفة على الفيلم، بالإضافة إلى الجودة على المستوى البصري سواء بسبب التقدم الملحوظ في الكاميرات والتصوير وغيرها من المؤثرات البصرية، وتصميم المعارك وتنفيذ مشاهد "الأكشن"، فضلا عن مشاركة مجموعة مميزة من الفنانين على رأسهم أحمد عز، الذي يقدم خلال الأحداث شخصية مقاتل صاعقة في الجيش المصري خلال فترة النكسة، تحديدا ما بين عامي 1967 و1973، والتي تعرف باسم حرب الاستنزاف، ويرصد الفيلم الدور البطولي لضباط الصاعقة المصرية خلال تلك الفترة الهامة في تاريخ مصر، خاصة أن الفيلم يقدم شخصيات درامية ولكنها مأخوذة من أحداث حقيقية.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يقدم فيها "عز" فيلم عن أحداث تاريخية تخص الجيش المصري وبطولاته، ففي عام 2004 شارك في فيلم "يوم الكرامة" للمخرج علي عبدالخالق، والذي كانت تدور أحداثه في الفترة التي تلت نكسة 1967، وقدم واحدة من أهم العمليات التي قامت بها القوات البحرية المصرية، وهي إغراق المدمرة الإسرائيلية إيلات، وقدم أحمد عز خلال الفيلم شخصية النقيب لطفي جاد الله، قائد "لانش" الصواريخ 501 الذي قام بضرب المدمرة إيلات.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا