الارشيف / ثقافة وفن

لأول مرة ظهور زوج الإعلامية رضوى الشربيني السابق (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لأول مرة عن زوج الإعلامية رضوى الشربيني، والتي اشتهرت بمهاجمة الرجال عبر برنامجها (هي وبس) على قناة "سي بي سي اكسترا".

 

وكانت رضوى الشربيني، تحدثت عن حياتها الشخصية وتطرقت إلى موضوع طلاقها من زوجها، الذي لم تعلن عن اسمه، ورفضت الغوص بالتفاصيل، مكتفية بأنها أنجبت طفلتين جميلتين.

وظهر زوج رضوى الشربيني، وهو على البحر مع أبنائه من الإعلامية رضوى الشربيني.

 

كما نشرت الإعلامية رضوى الشربينى، مساء اليوم، الأحد، صورة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تجمعها مع شقيقها.

 

وكتبت على الصورة تعليقًا قائلة "مشاعر متلخبطة طول الوقت ساعات بحس انه ابني ساعات ابويا بس الاكيد انه مش بس اخويا كل اللي انا متأكدة منه انه وجودك في حياتي انا وبناتي نعمة كل سنة وانت طيب يا غالي وتعيش وتحقق كل اللي نفسك فيه بحبك يا حبيبي".

 

يذكر أن رضوى الشربينى إعلامية مصرية، بدأت بتقديم برنامج على قناة المحور، وبرنامج فني على قناة الحياة، وعملت أيضا بالتليفزيون المصري، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة منذ تقديمها برنامج "هي وبس" المذاع على قناة CBC سفرة.

 

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لأول مرة ظهور زوج الإعلامية رضوى الشربيني السابق (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا