ثقافة وفن

زافين جافيريان يجمع عاصي الحلاني والنجوم في مهرجان المكسيك

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عاصي الحلاني مايا دياب

الجاليات اللبنانية لا تفاجئنا أبداً بطرق نشر الثقافة اللبنانية في كل أنحاء العالم. هذه المرة، جاء دور المكسيك للمشاركة في مهرجان لبناني لمدة 4 أيام و3 ليالي في مدينة كانكون الشهيرة.

يقدم Club Libanes Mexico ليالي Vaganza لـ 3 أيام من الإحتفالات والسهرات مع المطربين والفنانين اللبنانيين المهمين مثل عاصي الحلاني، ملحم زين، وائل جسار، مايا دياب، غي مانوكيان، وفيق حبيب وهادي خليل، والسوري هادي أسود والعالمي سوبر ساكو.

يقام هذا الحدث في الأول والثاني والثالث والرابع من شباط – فبراير العام 2019 في فندق ومنتجع Oasis Grand.

اليوم الأول 1 شباط – فبراير:

تقام حفلة في نادي الشاطئ من الساعة 12 إلى الساعة 5 مساءً مع المطربين المحليين بسام صالح، داني أشقر، فادي سلطان وتوني عيد، ومن ثم حفل عشاء من الساعة 8 إلى 10 مساءً. وسيصعد وائل جسار على المسرح عند الساعة لعاشرة مساءً وسيشاركه وفيق حبيب وهادي أسود.

اليوم الثاني 2 شباط – فبراير:

تبدأ الحفلة كما اليوم الأول، من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة الـ 10، وسيحيي عاصي الحلاني اليوم الثاني من Vaganza Night بالإضافة إلى الموسيقي غاي مانوكيان والعالمي سوبر ساكو.

اليوم الثالي 3 شباط – فبراير:

كما اليوم الأول والثاني الإحتفالات تبدأ من الساعة الثانية ظهراً حتى العاشرة مساءً، وسيحيي كل من النجمين ملحم زين ومايا دياب السهرة بالإضافة إلى هادي خليل.

ليس من الضروري أن تعيش في كانكون حتى تتمكن من المشاركة في هذا الحدث الغنائي. تقدم لك Vaganza Nights باقة تبدأ من 1200 دولار شاملة جميع رسوم الفندق والطعام والمشروبات (بما في ذلك الكحول)، وكذلك النقل من وإلى المطار.

الحدث المذهل ينظمه زافين جافيريان، رجل أعمال لبناني مقيم في لوس أنجلوس. إنه المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Global Entertainment US. زافين عمل في هذا المجال لأكثر من 8 سنوات، ونظّم أكثر من 100 فعالية لبعض أكبر النجوم في لبنان والعالم العربي مثل وليد توفيق، نجوى كرم، فارس كرم، وائل كفوري وغيرهم.

عاصي الحلانيمايا ديابمايا دياب

ملحم زينسوبر ساكو

قد تقرأ أيضا