الارشيف / ثقافة وفن

محمد حماقي يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده"

Advertisements

طرح المطرب محمد حماقي، أول أغاني ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "كل يوم من ده"، والأغنية تحمل اسم "قالو عنك".

ويمكن الاستماع إلى الأغنية الجديدة قبل طرحها رسميا في الأسواق عبر إحدى شركات الاتصال.

 

أغنية "قالو عنك" من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان مدين وتوزع الموزع الموسيقي توما.

 

من ناحية أخرى، بدأت حملة الدعائية لألبوم الفنان محمد حماقي في اجتياح شوارع القاهرة، وظهر اسم الألبوم المقرر صدوره خلال أيام وهو "كل يوم من ده".

 

ومن المقرر أن يطرح محمد حماقي الألبوم منتصف شهر كانون الثاني الجاري.

 

يذكر أن استقر الفنان محمد حماقي، مع شركة"نجوم ريكوردز" _الشركة المنتجة لألبومه_ علي موعد طرح الألبوم الجديد، وهو خلال الأسبوع الاول من شهر يناير المقبل.

 

 

 

وعلم"دوت الخليج الفني" من مصادره أن الألبوم يضم 14 اغنية متنوع مابين الرومانسي والدرامي وألوان أخرى، ومن أبرز أغاني الألبوم الرومانسية أغنية بعنوان"ليلي" وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله.

Advertisements

 

تعاون حماقي، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، عزيز الشافعي، رامي سمير، توما، تميم.

 

وأنتهي حماقي، منذ فترة قليلة من تصوير السيشن الخاص بغلاف الألبوم، وينتظر محمد، طرح الألبوم لمتابعة أراء جمهوره في جميع اغاني الألبوم، ليقوم بتصوير أفضل أغنية من رأي جمهوره علي طريقة الفيديو كليب.

 

بدأت شركة "نجوم ريكوردز"، حملة الترويج الضخمة للألبوم النجم محمد حماقي، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة فى سوق الكاست.

 

واستمر حماقي في تحضير ألبومه 3 سنوات، حيث تعاون فيه مع عدد كبير من الموزعين والملحنين والشعراء :مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

 

وكان محمد حماقي قد قدم خلال السنوات الماضية، العديد من الكليبات الناجحة مثل "ما بلاش"، ونفسى ابقى جنبه"، و"حاجة مستخبية"، و"أجمل يوم"، و"من قلبي بغنى".

 

ويعتبر الألبوم الجديد لحماقي، هو الثالث مع "نجوم ريكوردز" بعدما حققا سوياً من قبل عده نجاحات على مستوي الوطن العربي في ألبومي "من قلبي بغني"، و "عمره ما يغيب".

 

وخضع حماقي، منذ فترة قليلة لجلسة تصوير السيشن الخاص بغلاف الألبوم، بعدسة المصور عماد قاسم، وينتظر محمد، طرح الألبوم لمتابعة أراء جمهوره في جميع أغاني الألبوم، ليقوم بتصوير أفضل أغنية من رأي جمهوره علي طريقة الفيديو كليب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا