الارشيف / ثقافة وفن

بالصور- حفلات العيد تكشف "تاتو" رنا سماحة

  • 1/2
  • 2/2

محمد عاشور | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 أغسطس 2018 - 15:27 | آخر تحديث: الأحد ، 26 أغسطس 2018 - 15:27 8/26/2018 3:27:41 PM

أحيت الفنانة الشابة رنا سماحة عدة حفلات غنائية في إطار الاحتفال بعيد الأضحى.

وقدمت رنا سماحة حفلها الأول في ثالث أيام العيد في مقر نادي "الأهلي" فرع 6 أكتوبر، والذي حضره عدد كبير من أعضاء النادي، فيما أحيت الحفل الثاني رابع أيام العيد في قرية "إمارت هايتس" في منطقة الساحل الشمالي السياحية، والذي حضره رواد القرية.

وكشفت صور الحفل عن "تاتو" رسمته رنا على الجانب الأيسر من رقبتها، والذي ظهر واضحا من خلال الصور التي تم التقاطها لها في الحفلتين.

رنا سماحة

رنا سماحة

رنا سماحة

من ناحية أخرى، شاركت رنا سماحة مؤخرا في بطولة العرض المسرحي "كوميديا البؤساء"، والذي عرض على مسرح ميامي، وهو من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي، وتأليف وإخراج مروة رضوان.

العرض تم افتتاحه في أوائل مايو وعرض لموسمين وكان من المقرر عرضه خلال عيد الأضحى، ولكن نظرا لانشغال أبطالة بارتباطات فنية أخرى، تقرر تأجيل العرض.

العرض مأخوذ عن نص "البؤساء" للكاتب الفرنسي الشهير فكتور هوجو، وهو بطولة رنا سماحة، ومحمود عزت، ورامي الطمباري، ومحمد عبده، وعمرو كمال بدير، وإيهاب الزناتي، ومحمود خالد، ومريم البحراوي، ورانيا النجار، ومحمد حسن رمضان، ومايا ماهر، وزينا زين، وأكرم عمران، ويوسف ذكرى، ألحان محمد الصاوي، تأليف وإخراج مروة رضوان.

اقرأ أيضا

صورة- رنا سماحة تحتفل برفع لافتة كامل العدد لمسرحيتها "كوميديا البؤساء"

بالفيديو- رقص فرح علي ومحمد عبد المعطي على أنغام المهرجانات بمشاركة رنا سماحة