أخبار عاجلة
إسقاط الهلال يتوج مدرب الحزم بأفضلية الجولة -
محمد رمضان يدخل 2019 بأغنية جديدة -
إيملي روكسكي تشارك في حملة دعائية لماركة رياضية -
مصرع شاب صدمه قطار بمركز ميت غمر -

“كذبة” عرض مسرحي بتطبيقية نـزوى

نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
قدمت جماعة المسرح بكلية العلوم التطبيقية بنـزوى العرض المسرحي ( كذبة ) بقاعة نـزوى بحضور الدكتور محمد بن جمعة الخروصي عميد الكلية، والدكتورة شريفة بنت عبدالله المحروقية ومساعدة العميد للشؤون الأكاديمية وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والمساندة والإدارية، وطلبة الكلية وجمهور خارجي من محبي خشبة المسرح.
اشتملت الفعالية على عدة فقرات قدمها المخرج التلفزيوني مبارك الغزالي بصورة فكاهية لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور، حيث بدأت بفقرة تجربة الخريج والرئيس السابق لجماعة المسرح المعتصم الكلباني تحدث عن تجربته الدراسية الأكاديمية ومسيرته الفنية في المسرح، وذكر الأهمية التي عادت عليه بعد دخوله مجال المسرح وكيف أسهم المسرح في صقل وتطوير شخصيته وحث الطلبة على الانخراط في الأنشطة الطلابية وكسب الخبرات والمهارات والعمل على تطويرها، بعد ذلك قدمت مسرحية كذبة والتي ناقشت العديد من القضايا الاجتماعية التي تحدث في عصرنا الحالي حيث جسد الممثلون تلك القضايا إلى واقع أثرت ونالت على إعجاب الجميع. وفِي الختام تم تكريم الرعاة والمشاركين في إنجاح هذه الفعالية. وقالت جيهان الحمراشدية نائبة رئيس جماعة المسرح: جاءت الفعالية كنوع من التغيير وخلق جو جميل للطلبة من خلال ما تناولته مسرحية كذبة في عدة قضايا اجتماعية وشهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور الحاضر .
الجدير بالذكر أن جماعة المسرح تنظم وتقيم مسرحيات من وقت لآخر داخل الكلية وخارجها تناقش مواضيع مختلفة تلمس الواقع، كما تشارك في الملتقيات والفعاليات الخارجية للمنافسة على المراكز المتقدمة.

الخبر (“كذبة” عرض مسرحي بتطبيقية نـزوى) منقول من موقع (جريدة الوطن - سلطنة عمان )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو سعد: هذا الفيلم لم يعجبني.. ومدين لـ "خالد يوسف"
التالى جمعية الكتاب والأدباء تواصل فعالياتها بمحافظة البريمي